كيفية التخلص من الكرش و البطن الكبيرة | أسرع طريقة للتخلص من الكرش

كيفية التخلص من الكرش و البطن الكبيرة من أكثر المواضيع التى تقلقنا جميعاً سواء بالنسبة للنساء أو الرجال ولذلك فإننا سوف نقوم فى جمالك دوت كوم بطرح هذا الموضوع عليكم حتى تتخلصون تماماً من الكرش والبطن الكبيرة لذا فإننا نطرح عليكى الأن وصفة مجربة ونتائجها فعالة جداً ،وبعد قراءة هذه الوصفة سوف تعرفين جيداً كيفية التخلص من الكرش و البطن الكبيرة .

كيفية التخلص من الكرش و البطن الكبيرة

وصفات الليمون الطبيعية للتخلص من الكرش

إن عصير الليمون يساعد بنسبة كبيرة في التخلص من الكرش والبطن الكبيرة، لأنه يقوم بتحفيز الجسم على القيام بحرق الدهون سريعاً، كما أنه يخلصك أيضاً من انتفاخ البطن بالإضافة إلى الفوائد العلاجية مثل إحتقان الزور، لذلك فإننا فى جمالك دوت كوم سوف نقدم لكى مجموعة من الوصفات الطبيعية والتي يكون إعتمادها في المقام الأول على الليمون، إليكى الأن وصفات الليمون الطبيعية للتخلص من الكرش .

كيفية التخلص من الكرش و البطن الكبيرة

وصفات الليمون الطبيعية للتخلص من الكرش

وصفة الليمون للتخسيس 1

1- إحضرى ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون ويكون طازج مع ملعقتان كبيرتان أيضاً من عصير القيقب أو الاسفندان بالإضافة إلى نصف لتر من الماء والقليل من الفلفل الأحمر .

2- قومى بخلط كل هذه المقادير التى ذكرناها فى النقطة الأولى، ثم قومى بتناول كوباً من هذا الخليط كل ساعتين.. وسوف تلاحظين الفرق عندما تختفى إنتفاخات بطنكِ بعد تناول وصفات الليمون الطبيعية للتخلص من الكرش.

وصفة الليمون للتخسيس 2

1- إحضرى كمية قليلة من الكمون مع كوب مغلي من الماء بالإضافة إلى حبة ليمون وتكون مقطعة إلى شرائح .

2- إنقعي الكمون مع شرائح الليمون في الماء المغلي، ثم إتركيه طوال الليل وبعد ذلك إشربي كوباً من هذا الخليط بشكل يومي على الريق.

وصفة الليمون للتخسيس 3

إنقعي قشر الليمون في نصف لتر من الماء، ثم قومى بعد ذلك بإضافة بعض قطرات من عصير الليمون الطازج ثم قومى بعد ذلك بشرب كوب واحد من هذا المزيج يومياً على الريق .

سوف تحصلين على النتائج المبهرةً بإذن الله، عندما تتعرفين على كيفية التخلص من الكرش و البطن الكبيرة .

وقومى بإستخدام إحدى وصفات الليمون الطبيعية للتخلص من الكرش.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.