كيفية إنقاص الوزن بدون حميه | إنقاص الوزن بدون رجيم

كيفية إنقاص الوزن بدون حميه. إن الكثيرات من النساء يلجأن إلى إنقاص وزنهن بطرق مختلفة ومن بين هذه الطرق إتباع حمية غذائية وفى الكثير من الأحيان تكون قاسية طمعاً فى الحصول على النتيجة المرضية في وقت قصير وهذه الخطوة الدراسات والابحاث أثبتت ضررها الشديد على الجسم لذا فإننا فى جمالك دوت كوم ندعوكِ الى القيام بإنقاص وزنك بدون حمية، كل ما عليكِ هو أن تتبعى الخطوات التالية :

كيفية إنقاص الوزن بدون حميه

كيفية إنقاص الوزن بدون حميه

الحساء: قومى بتناول وجبة من شوربة الخضار. إن الشوربة أو الحساء ليست فقط للتغذية، ولكنها أيضاً غنية بالكثير من الفيتامينات.

الشاي الأخضر: من المعروف عن الشاى الأخضر بأن لديه الكثير من المواد المضادة للاكسدة، بالإضافة إلى قوته فى تعزيز حرق الدهون والمساعدة على الهضم .

التفاح: يمكنك تناول تفاحة متوسطة الحجم قبل تناولك أي وجبة ببضعة دقائق، فإن هذا الأمر يساعد الجسم للحفاظ على وزنه. كما أن التفاح لديه الكثير من المواد المضادة للاكسدة والتي بالتالى تمنع حدوث أى تراكم للدهون في الجسم .

الحنطة السوداء المعكرونة: إنالحنطة السوداء المعكرونة تحتوى على نسبة عالية من الألياف كما أنها أيضاً تحتوي على البروتين.

المياه: قومى بالمداومة على تناول الكثير من المياه وبشكل دوري طوال اليوم بنسبة 8 أكواب للسيدات و10 أكواب للرجال لأن للماء القدرة على القيام بطرد السموم من الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.