وصفات لتبييض الكوعين و الركبتين فى إسبوع | اقوى خلطات تبييض الكوعين و الركب

وصفات لتبييض الكوعين و الركبتين فى إسبوع لعلها من أسهل الطرق التى تلجأ لها الكثير من السيدات الذين يعانوا من سواد واسمرار فى منطقة الكوعين والركبتين حيث أن السواد فى هذه المناطق تسبب احراج وخجل شديد خاصة وإن كانت عروس تبحث عن جمال جسمها ونعومتة وبياضة فى جميع المناطق الخاصة بجسمها وفى موقع جمالك يقدم لكى سيدتى أفضل الوصفات الطبيعية لتبيض الكوعين والركبتين فى إسبوع واحد.

وصفات لتبييض الكوعين والركبتين فى إسبوع
وصفات لتبييض الكوعين و الركبتين فى إسبوع:

لكى تحصلى على نتائج المطلوبة اتبعى الخطوات كما هى فى الوصفات مع تكرارها وستلاحظين الفرق بعدها.

وصفة السكر وعصير الليمون لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

كوب من السكر
ربع ملعقة من الملح الخشن
عصير الليمون
ملعقتين زيت زيتون

طريقة عمل الوصفة

امزجى المكونات مع بعضها البعض ثم بعد أن يتم مزجهم جيدا ضعى الخليط على منطقة الكوعين والركبتين وافركى بيهم الخليط لمدة 10 دقائق بعدها اغسلى المنطقة بالماء مع تكرار الوصفة 3 مرات فى الإسبوع.

وصفة ماء الورد وعصير الليمون لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة من ماء الورد
ملعقة من الملح الخشن
عصير الليمون

طريقة عمل الوصفة

ضعى ماء الورد مع عصير الليمون وملعقة من الملح الخشن وامزجيهم جيدا بعدها افركى بيهم منطقة الكوعين والركبتين لمدة 10 ثم اغسلى المنطقة بالماء البارد.

وصفة  اللبن والليمون لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

نصف ليمونة (بقشرها)
3 من ثمار الموز (قشورها)
ربع كوب من اللبن

طريقة عمل الوصفة

قومى بطحن نصف الليمونة بقشرها فى الخلاط ثم ضفى إليها قشور الموز وبالتدريج ضيفى ربع كوب من اللبن وبعد مزجهم جيد سيبصحوا معكى مثل قوام الكريم ضعية قبل اللاستحمام وضعية على منطقة الركبتين والكوعين وبالفرك جيدا على المناطق لمدة 10 دقائق ستاعدك تلك الوصفة على إزالة الجلد الميت فى منطقة الكوعين والركبتين وإزالة السواد بهما.

وصفة الملح مع بودرة جونسون لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة كبيرة من بودرة جانسون
ملعقة كبيرة من الملح
ملعقة كبيرة من ماء الورد

طريقة عمل الوصفة

اخلطى ملعقة من بودرة جانسون مع ملعقة من ماء الورد وملعقة من الملح حتى يصبح الخليط عجينة ممتامسكة ثم ضعى الخليط على منطقة الكوعين والركبتين لمدة نصف ساعة مع تكرار الوصفة يوميا ستحصلى على بياض ونعومة فى تلك المنطقة.

وصفة الخل والليمون لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

3  ملاعق من الخل
عصير الليمون
ملعقة من ماء الورد

طريقة عمل الوصفة

اخلطى المكونات مع بعضها البعض حتى يصبحوا قوام واحد بعدها بقطعة من القطن اغمسى فيها الخليط وضعيها على منطقة الركبتين والكوعين وتكرها لمدة ساعتين حتى تجف بعدها اغسلى المنطقة بالماء.

وصفة الكركم والفازلين لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة من الكركم
ملعقة من الفازلين

طريقة عمل الوصفة

اخلطى ملعقة من الكركم مع ملعقة من  الفازلين وبعد خلطهم دلكى بيهم منطقة الركبتين والكوعين لمدة 15 دقيقة ثم يتم غسل المنطقة بالماء الفاتر مع تكرار الوصفة لمدة إسبوع ستحصلى على نتائج مذهلة فى تبيض منطقة الكوعين والركبتين

وصفة الجلسرين والفازلين لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

علبة جلسرين
ملعقة من الفازلين
ملعقة من ماء الورد

طريقة عمل الوصفة

يتم أخذ ملعقة من الجلسرين وضع معها ملعقة من الفازلين وملعقة من ماء الورد ثم يتم وضع المكونات على نارهادئة لمدة 5 دقائق مع التحريك على النار الهادئة ثم بعد أن تم تسخين الخليط على نار هادئة اتركية يبرد وأدخلية الثلاجة  بعدها ضعى الخليط على منطقة الكوعين والركبتين لمدة نصف ساعة ويمكنك تركها على بشرتك لأنها المواد التى تحتويها بتساعد على تبيض البشرة ونعومتها.

وصفة الليمون والزبادى لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقتان من عصير الليمون
ملعقة كبيرة من لبن الزبادى

طريقة عمل الوصفة

يتم مزج المكونات مع بعضها البعض ثم توضع على من منطقة الكوعين والركبتين لمدة 10 دقائق مع الفرك جيدا ثم تغسل المنطقىة بالماء الدافىء ثم البارد.

وصفة الشوفان والزبادى لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة كبيرة من لبن الزبادى
ملعقة كبيرة من الشوفان

طريقة عمل الوصفة

يتم خلط المكونات مع بعضها البعض حتى تصبح خليط واحد ثم يتم وضعها على منطقة الكوعين والركبتين لمدة 40 دقيقة ثم تغسل المنطقة بالماء الدافىء ثم البارد.

وصفة خل التفاح  والأرز لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة كبيرة من خل التفاح
ملعقة كبيرة من الأرز المطحون

طريقة عمل الوصفة

يتم خلط ملعقة من خل التفاح مع ملعقة من الأرز المطحون ثم بعد أن يصبحوا دهان يمكنك وضعة على منطقة الركبتين والكوعين لمدة نصف ساعة ثم تغسل المنطقة بعدها بالماء الدافىء ثم البارد.

وصفة الملح وزيت الزيتون لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة من الملح
ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

طريقة عمل الوصفة

اخلطى المكونات مع بعضها ويمكنك استعملها ك اسكراب لتقشير الجلد الميت وتفتيح منطقة الكوعين والركبتين بعد دهان المنطقة بالخليط اتركية لمدة نصفة ساعة ثم اغسلى المنطقة بالماء الدافىء ثم البارد.

وصفة زيت جوز الهند والليمون

المكونات

ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند
عصير الليمون
ملعقة من خل التفاح

طريقة عمل الوصفة

يتم خلط المكونات مع بعضها البعض حتى يصبحوا خليط واحد بعدها افركى بالخليط منطقة الكوعين والركبتين واتركية لمدة ساعة ثم اغسلى المنطقة بالماء الدافىء ثم البارد.

وصفة زيت الزيتون والسكر لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة من زيت الزيتون
ملعقة من السكر

طريقة عمل الوصفة

يثم خلط ملعقة من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون وفرك بيهم منطقة الكوعين والركبتين  التى تحتوى على اسمرار وسواد داكن فهذه الوصفة قادرة على إزالة الميت وتقشير المنطقة كاملة ضعى الخليط على المنطقة لمدة 5 دقائق مع التدليك جيدا ثم اغسلى المنطقة بالماء الدافىء.

وصفة العسل والكركم لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة من العسل
ملعقة من الكركم
ملعقة من اللبن

طريقة عمل الوصفة

يتم خلط ملعقة من العسل مع ملعقة من الكركم وملعقة من اللبن وخلطهم مع بعض جيدا حتى يصبحوا دهان واحد ثم وضعه على منطقةو الكوعين والركبتين مع التدليك لمدة 20 دقيقة حيث تعبر الوصفة من أفضل الوصفات المرطبة لمنطقة الكوعين والركبتين وبيض طبيعى لها.

وصفة العسل والليمون لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة من العسل
ملعقة من الليمون

طريقة عمل الوصفة

اخلطى ملعقة من العسل مع ملعقة من الليمون حتى يصبحوا قوام واحد ثم ادهنى بيه منطقة الكوعين والركبتين التى تريد تبيضها واتركية لمدة 20 دقيقة حتى يجف بعدها اغسلى المنطقة بالماء الدافىء.

وصفة الخل واللبن لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة من اللبن
ملعقة من الخل

طريقة عمل الوصفة

يتم خلط ملعقةمن اللبن مع ملعقة من الخل ثم تدهن المنطقة مع التدليك والفرك جيدا وتركها حتى تجف ثم تغسل المنطقة بالماء الدافىء الوصفة تعتبرمرطب طبيعى لمنطقة  الكوعين والركبتين  كما أنها تطهر المنطقة وتعقمها من خلال الخل

وصفة الألوفيرا لتبييض الكوعين و الركبتين في إسبوع

المكونات

ملعقة كبيرة من كريم الألوفيرا

طريقة عمل الوصفة

يتم وضع ملعقة من كريم الألوفيرا على منطقة الكوعين والركبتين لمدة 15 دقيقة ثم تغسل المنطقة جيدا بالماء الدافىء تعتبر هذه الوصفة مرطب طبيعى وفعال لمنطقة الكوعين والركبتين كما أن كريم الألوفيرا يساعد على تبيض المنطقة وتجديد خلايا البشرة بها.

وصفة زيت الخروع والفازلين والجلسرين

المكونات

ملعقة من زيت الخروع
ملعقة من الجلسرين
ملعقة من عصير الليمون
ملعقة من السكر
ملعقة من الفازلين
ملعقة من الشوفان

طريقة عمل الوصفة

تساعد هذة الوصفة على تبيض منطقة الكوعين والركبتين  فى إسبوع واحد بفعالية والتخلص من سواد واسمرار المنطقة والعمل على تبيضها كل ما عليكى سوا وضع المكونات جميعا فى وعاء فارغ ولخلطهم مع بعضهم البعض حتى يصبحوا قوام متامسك بعدها يتم دهن المنطقة بالخليط مع التدليك والفرك لمدة 10 دقائق ثم تغسل المنطقة بالماء الفاتر.

وصفة بودرة الأطفال والجلسرين

المكونات

بودرة الأطفال
جلسرين
زيت مرطب
ملعقة صغيرة من عصير الليمون

طريقة عمل الوصفة

اخلطى المكونات مع بعضهم البعض جيدا حتى يصبحوا قوام ومزيج واحد ثم ضيعه على منطقة الكوعين والركبتين لمدة سااعة ثم تغسل المنطقة بالماء.

كانت تلك أهم وصفات لتبييض الكوعين و الركبتين فى إسبوع نرجو أن تكون مفيده لكم و الآن عليكي ان تعرفي كيف تهتمي بتلك المناطق.

كيفية العناية بمنطقة الكوعين والركبتين:

لكى تقى نفسك من سواد واسمرار المنطقة عليكى العناية الجيدة بالمنطقة وضعى روتين يومى لها حتى لا تتعرضى للسواد والبقع الداكنة فيها

1- عمل اسكراب باستمرار من أجل التخلص من الجلد الميت وقشير المنطقة.

2- المواظبة على ترطيب المنطقة باستمرار سواء من خلال المرطبات الطبيعية أو من خلال مستحضرات التجميل.

3- ابتعدى بقدر الإمكان عن أشعة الشمس الضارة خاصة وإن ذهبتى عطلة للمصيف ضعى واقى شمس على منطقة الكوعين والركبتين حتى لا يؤدى إلى اسمرار المنطقة ويصعب عليكى تبيضها بعد ذلك.

جمالك إنتى معنا أحلى هدفة الأول والأخير هو العناية بكى  ومساعدتك على الوصول إلى مقاييس الجمال التى طالما كنتى تحلمين بيها ننتظر مراسلتك لنا عبر القائمة البريدية ومتابعتنا على الفسيبوك وتوتير ليصلك كل جديد عن طرق تبييض الكوعين والركبتين فى إسبوع واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.