إحصلي علي جسم رشيق | الحصول على جسم رشيق خلال أسبوع

إحصلي علي جسم رشيق. إن كل سيدة تسعى إلى الحصول على الجسم المثالي والرشيق أو أن تحافظ بأقل تقدير على جسمها المعتدل دون الوصول إلي زيادة الوزن المفرطة والتي تصل إلى درجة البدانة والسمنة ، وقد سألتنى منذ قليل سيدة ممن يتابعونا في جمالك دوت كوم بأن وزنها كان 100 كيلو جراماً وفي خلال ثلاثة أشهر إستطاعت التخلص من 25 كيلو جراماً وهذا في حد ذاته مبهراً ولكنها أخبرتنى أيضا بأنها من بعد تلك الفترة لم تخسر جراماً واحداً بعد ذلك ،لذا فأنصحها بأن تتابع تلك النصائح المهمة أيضا للحصول على الجسم الرشيق. وهذه النصائح نقدمها لكي، فإن اتبعتيها ستحققين هذا الحلم وبكل بساطة:

إحصلي علي جسم رشيق

إحصلي علي جسم رشيق

1- إجعلى تناولكي للطعام متمركّزاً على اللونين الأخضر والأحمر لأن تلك الأطعمة غنية بالفيتامينات والمعادن، قومي بتناول الفاكهة والخضراوات الحمراء مثل التفاح والبندورة، ومن اللون الأخضر تناولي التفاح الأخضر، العنب بالكمية المعتدلة، والخيار والخس والجرجير والنعناع والبقدونس وغيرها من تلك الخضروات .

2 -اختاري نوعية الطعام المفيدة لجسمك، وميزي بين الدهون الضارة والنافعة. ولو إستطعتي بأن تركزي على تناول السمك والسلمون واللوز والجزر وهذه الأطعمة تساعد جسمك على محاربة الكثير من الأمراض .

3- يجب بأن تعلمي بأن تناولكي للسلطات وحدها ليس كافياً ولا يمكنها بأن تمد الجسم بالتغذية المطلوبة.. لذا فلابدّ من تناول اللحوم الحمراء والدجاج أيضاً ولكن يجب أن تكون مشوية وليست مقلية .

4- من المشروبات: يجب أن تقومي بتناول الشاي الأخضر أو الأعشاب لأن تلك المشروبات مفيدة جداً في طرد السموم من الجسم، ولا تنسي أن تشربي الكثير من الماء حيث أنه يساعد على إدرار البول ويحمي الجسم من الجفاف ويخلصه من الدهون الزائدة.

5- يجب أن تتعلمي كيفية حساب السعرات الحرارية التي يمكنها أن تتراكم في الجسم وبالأخص إذا كنتي ممن لا يمارسن الرياضة بشكل منتظم، وحاولي جاهدة بأن لا تتعدى مجموعة السعرات الحرارية التي تتناولينها يومياً أكثر من 1800 سعرة حرارية .

إحصلي علي جسم رشيق

6- لابد أن تعلمي بأن ممارستك للرياضة كفيلة وحدها بأن تصل بكي وبجسمكإلي الوزن المثالي وننصحكي بممارستها على الأقل ثلاث مرات أسبوعياً، أو ممارسة رياضة المشي لأن الرياضة تساعد على حرق الدهون وتحسين الدورة الدموية وتمنح الجسم اللياقة المميزة.

7- تأكدي تماماً بأن ممارستكي للرياضة مع إتباع النظام الغذائي الصحي سيصل بكي حتماً إلى الجسم الرشيق الذي لطالما كنتي تحلمين به.

وبعد أن تقومي بإتباع كل تلك النصائح بالشكل السليم …شاركينا برأيك وحالتك بعد إتباعكي لتلك النصائح وإن كانت لكي أى استفسارات لا تترددى فى طرحها علينا حتي نصل بكى الى الوزن والشكل الصحى الذي تريدينه .

 

6 thoughts on “إحصلي علي جسم رشيق | الحصول على جسم رشيق خلال أسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.