تمتعي بشعر كثيف | تمتَّعي بشعر كثيف في أسبوع فقط بخلطات ولا أسهل!

تمتعي بشعر كثيف. إن بعض السيدات يتمتعن بشعر كثيف لكن هناك بعض السيدات يكون شعرهن خفيفا ومن الممكن أن تكون هذه طبيعة شعرهن مع الوضع فى الإعتبار أن المرأة عند بلوغها الأربعين من عمرها تصبح الألياف الموجودة فى شعرها أكثر خفة وهذا من أكثر الأسباب لتساقط الشعر بمعدل أكبر. وبالرغم من أن الشعر ينمو بمعدل ½1 سم فى الشهر، فإن من الممكن أن تجعليه أكثر كثافة وذلك عن طريق بعض النصائح التي نوجهها لكي في جمالك دوت كوم والتى ستجعل شعرك قويا وكثيفا .

تمتعي بشعر كثيف

تمتعي بشعر كثيف

قبل أن نتكلم عن النصائح التي يجب أن تتبعينها للحصول على شعر كثيف ،لابد لكى بأن تقومى بعلاج شعرك جيداً من كل المشاكل التي يواجهها إن كان تقصف أو تساقط الشعر أو غيرها من المشاكل التي تصيب الشعر وتؤثر على مظهره الجميل وهناك بعض النصائح التى قمنا بذكرها من قبل عن العناية بالشعر وعن خلطة السدر المدهشة و وصفة تطويل الشعر وأهمية كل تلك الاشياء لتحصلى على الشعر الجميل والكثيف الذي تطلبينه ….والأهم من ذلك كله وبعد الحصول على الشعر الكثيف يجب أن تجعلي لشعرك الرائحة المنعشة طوال اليوم والنصائح اللازمة لتتمتعي بشعر كثيف هي كالتالي :
توازن النظام الغذائي :
لابد أن يكون النظام الغذائى الذي تتبعينه متوازنا ويحتوى على الكثير من الحديد وفيتامين (ب) والذي يلعب الدورا الهام فى المحافظة على صحة شعرك بشكل كبير. لذلك يجب عليكي بأن تحصلى على كفايتك منه لأنه سيحافظ على كثافة شعرك بطريقة ملحوظة كما إنه يقلل من معدل تساقط الشعر، وهذه المكونات موجود في الفواكه والخضراوات والأرز البنى. وإعلمى بأن النظام الغذائى الذى لا يحتوى على الكمية الكافية من الحديد يجعل شعركي ينمو بشكل سيئ، كما يمكنكي بأن تحصلى على الحديد أيضا من الدجاج والأسماك والخضروات .

الاعتدال في غسل الشعر :

إن غسلك لشعركي كثيراً يفقد لشعرك حيويته ويتسبب في جعل الشعر جافا، ولذلك فننصحكي في جمالك دوت كوم بتقليل عدد مرات غسيلك لشعرك مما يجعله أكثر طولا عندما ينمو . وكما ذكرنا من قبل فيجب عليكي بأن تقومي بإختيار نوع الشامبو المناسب والذي لا يحتوى على مادة السلفات من أجل الحفاظ على زيوت شعرك الطبيعية .

وبعد أن تقومي بإتباع النصائح الخفيفة والمهمة أيضا ،لا تبخلى علينا برأيك في تلك النصائح وكيف كانت لها فائدة معكى .

 

1 thought on “تمتعي بشعر كثيف | تمتَّعي بشعر كثيف في أسبوع فقط بخلطات ولا أسهل!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.