10 أسرار تزيدكِ صحةً وجمالاً!

بعض النساء تقوم بإنفاق الكثير من الوقت والمجهود والمال أيضا للبحث فقط عن أسرار الطلة الجميلة التي تتمتع بها المشاهير، فمن عمليات التجميل إلى الرتوش كالبوتكس الفيلرز، والأجهزة الخاصة بالتخسيس، والسيلولايت للتخلص من الدهون التي تعاني منه كثيرا من النساء فى البطن والأرداف والفخد، وصولاً إلى أدوية وعلاجات البشرة والمستحضرات المتنوعة. ولا ننكر أيضا أهمية كل ما سبق ،لكن السؤال المهم الأن هو: ما هي الخطوات الأكثر سهولة والكفيلة بجعلي أشعر وأبدو أكثر جمالاً وصحة؟

10 أسرار تزيدكِ صحةً وجمالاً!خبيرة التجميل العالمية “بوبي براون” تجيبكِ على تساؤلكِ هذا من خلال كشفها لـ 10 خطوات سهلة يجب أن تتبعيها يومياً للحصول علي طلة أجمل:
1- تناولي ما يفيدكِ: الكثيرات منا لا يعرفون أن للطعام إرتباط مباشر بالبشرة وجمالها، فإذا تناولتِ كثيراً من السكريات والدهون سيظهر علي بشرتك الإرهاق أكثر وتزداد نسبة السليولايت المزعج عندك، ولكنكِ إذا تناولتِ الأطعمة المفيدة، كلما ظهر عليكي وشعرتِ بصحة وجمالاً وشباباً أكثر. يمكنك الاختيار الخضروات والفواكه، الحبوب الكاملة، والبروتينات كالدجاج والسمك والفاصوليا كوجبات رئيسية. أما اللوز والشيكولاتة الداكنة فهما ممتازان كوجبات خفيفة.

2- تحركي كثيرا: الرياضة لا تجعلكِ أكثر قوة وأقل وزناً فقط، بل إنها ممتازة أيضا في التخلص من التوتر، والحصول على مزاج جيد، وتجعلكي تنامين بعمق أكثر.

3- حافظي على الترطيب بشرتك: وهذا من خلال شرب الكثير من الماء تناولي8 أكواب من الماء وستشعرين بأن شكلك جيد وظهورِك أصبح أفضل فالماء يرطب البشرة ويحميها من الجفاف.

4- أشعة الشمس:  قومي بحماية نفسك جيدامن أشعة الشمس، فهي المسبب الأساسي والأول لشيخوخة البشرة، لذا فننصحكي في جمالك دوت كوم بإستخدام واقي الشمس قبل أن تقومي بمغادرة منزلكِ وهذا الأمر يجب أن تداومي عليه طوال أيام السنة دون استثناء.

5- ابتسمي وتنفسي: وهذا من الأسرار التي نصحت بها خبيرة التجميل العالمية “بوبي” للجمال والصحة!

6- لأحمر شفاه طبيعي أكثر: وهو مناسب للعمل أو في الجامعة أو النزهات الصباحية، قومي بوضع الكثير من أحمر الشفاه على الشفة السفلية ثم قومي بالضغط جيدا بفمك على الشفة الأخري ، وأكملي تلك العملية بإستخدام فرشاة الشفاه لتظليل المناطق التي لم تتلون بأحمر الشفاه ولطرق العناية بالشفاه إقرإي موضوع كيف تجلعين شفايفك ناعمة.

7- ضعي عدة طبقات من: ملمع الشفاه فوق أحمر الشفاه يجعل الشفاه تبدو أكبر حجماً.

8- التوازن مهم: في الحصول على مظهر مكياج يزيد من جمالك. فإنكِ قد إستخدمتي أحمر شفاه قوي، فيجب أن تضعي مكياج عيون خفيف، والعكس صحيح.

9- الكمية الأقل أجمل: عندما يتعلق الأمر بالآيلاينر والكحل! وخط الرموش العلوي يجب أن يكون أكثر قوة من خط الرموش السفلي في جميع الأوقات.

10- عاملي نفسكِ بلطف: التركز دائماُ على الأشياء التي تحبينها في نفسِك بدلاً من التركيز على ما لا تحبينه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.