البشرة المثالية عنوان جمالك | أفضل طرق العناية بالبشرة

البشرة المثالية عنوان جمالك. إن كنتى قلقة حول إطلالتكِ في عيد الأضحى فإننا نقدم لكي فى جمالك دوت كوم بعض النصائح التى سوف تفيدك بالتأكيد، بالأخص إذا كنتي من صاحبات البشرة التى تعاني من مشاكل تشوّه جمالك. بالتأكيد تعرفين بأن عيد الأضحى من المناسبات المهمة التى يتم فيها اللقاءات مع الأهل والأصدقاء وغالباً ما تكون كثيرة تلك الزيارات وحميمة، ولهذا السبب يبدأ قلقك حيالها، كما أنكي لا ترضين بأن تظهري بملابس غير جذابة! لذلك فلابد عليكى بأن تبدأي من هذه اللحظة بالعناية ببشرتك حتى تكون مجهزة ومحضرة جيّداً للعيد، وتظهرين ببشرة نضرة ومثاليّة، وتستقبل المكياج دون أن يظهر عليها أية شوائب أو إجهاد!

في عيد الأضحى، البشرة المثالية عنوان جمالك

البشرة المثالية عنوان جمالك

التقشير:

بداية يجب أن تقومى بتقشير وجهك ويكون بلطف بواسطة الكريم المقشر أو قومي بإستخدام السكر لعمل مقشر طبيعي فعّال للغاية. وبذلك تكونى قد تخلصتى من كل الخلايا الميتة والجلد ذو اللون الداكن الذي يشوه جمال البشرة ويزيل توحد لونها، وبالتالى سيكون ظهورها باهت.

الترطيب:

قومي بالمداومة على إستخدام الكريم النهاري والكريم الليلي لترطيب البشرة ومنحها النضارة، كما أن إستخدامك لهذان الكريمان سوف يمنع العوامل الخارجيّة من أن تصيب بشرتك بالأذى.

خلطات طبيعية:

لا تحاولى أن تتجاهلى الخلطات الطبيعية وإستخدمي قناع خاص بطبيعة بشرتك، ويجب أن تكونى حريصة جداً عند إختيارك للخلطة التى ستنقذ بشرتك من مشاكلها. فإذا كانت بشرتك جافة، يجب أن تختاري قناعاً مرطّباً لها، وإذا كانت بشرتك يظهر عليها بعض الخطوط الرفيعة، قومي بإستخدام قناع يشد البشرة.

أما بالنسبة الى البشرة الرقيقة المحيطة بالعينين، يمكنك أن تحميها وتحافظى عليها من خلال وضع شرائح الخيار وأكياس الشاي عليها حتى تتخلصي نهائياً من الهالات السوداء والإنتفاخات.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *