إستعيدي رشاقتك بعد الولادة | كيف أشد جسمي بعد الولادة

إستعيدي رشاقتك بعد الولادة. زيادة الوزن الطبيعية أثناء الحمل تصير عبئاً وحملاً على المرأة بعد الولادة إذ لم تهتم جيداً وتعتنى بأسلوب حياتها بعد الولادة، لذا فيجب عليكى أن تقومى بتخصيص 5 دقائق كل يوم لتفكرى جيداً فى كيفية إسترجاع شكل جسمك قبل الولادة وعن الوسائل المتاحة والتى يجب إتباعها للحصول على الوزن المثالى وتستطيعى بالنهاية أن تستعيدي رشاقتك بعد الولادة .

إستعيدي رشاقتك بعد الولادة

إستعيدي رشاقتك بعد الولادة

بعد الإنتهاء من الولادة وأخذ الراحة الكافية يجب بعدها أن تهتمى جيداً بنفسك وجسدك حتى تعودى كسابق عهدك قبل الولادة وهذه بعض النصائح نقدمها لكى فى جمالك دوت كوم حتى تساعدكِ للوصول إلى الجسم المثالي بعد الولادة .

– قومى ببذل القليل من المجهود للقيام بتسريح شعرك وإبراز أناقتك، وحاذرى من أن تتركي طلاء أظافرك مقشراً أو شعرك متسخاً، بالإستناد بأنك قد ولدت للتوُ، فيجب عليكِ الإعتناء بنفسك وغسل شعرك والقيام بإزالة طلاء أظافرك.

– قومى بالإستحمام مرة واحدة كل يوم أو مرتين إذا كان الجو حار والرطوبة شديدة ومن ثم قومى بوضع الكريم المرطب على كامل جسمك أو بمعنى أوضح ضعيه على جسمك بداية من الرأس حتى أخمص القدمين.

– الأهم من النقطتين السابقتين هو إتباعك لنظاماً غذائياً يكون متوازناً ومتكاملاً وذلك منذ اليوم الأول من ولادتك حيث أن النظام الغذائى الصحى يعتبر هو الضمانة الوحيدة للتمتع بالرشاقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.