كيف تقومين بوضع القطرة لطفلك | بالخطوات الطريقة الصحيحة لإعطاء القطرة العينيَّة للطفل

كيف تقومين بوضع القطرة لطفلك . هذا الموضوع قد يكون مصدر إزعاج شديد للأمهات والأباء كحد سواء ويزعج الطفل أيضا بشدة ويخافون من فتح أعينهم ولكننا اليوم وفي جمالك دوت كوم سنقوم بشرح كيفية وضعها حتي يمكنكِ بعد ذلك بوضع القطرة لطفلك دون مواجهة صعوبات أو إزعاج حيث أن وضع قطرة العين للأطفال الصغار مصدر رعب للكثير منهم ، وتجعلكِ تواجهين صعوبة بالغة عند وضعها لهم.

كيف تقومين بوضع القطرة لطفلككيف تقومين بوضع القطرة لطفلك . لكي تتغلبين على مشكلة مثل هذه، فإن رابطة الصيادلة الألمان تنصحون بوضع القطرة في عين الطفل وهي مغلقة. حتي أن الطفل سيقوم بتحملها بشكل أفضل من أن تقومي بإعطائها له عندما تكون عيناه مفتوحتين.

أما عن كيفية قيامكِ بذلك، فقد أوضحت أيضا الرابطة بأنه ينبغي أن يتمدد الطفل على ظهره ويقوم بغلق عينيه مع المراعاة بأن يكون رأسه مستقراً ولا يقوم بتحريكه . ولهذا فيجب عليكي بأن تقومي بوضع إحدى يديكي على جبهة الطفل حتي تتأكدين من عدم تحريكه لرأسه. وبعد ذلك، تقومين بوضع القطرة في الزاوية الداخلية للعين، أي الزاوية القريبة من أنفه . وعندما تقومي بوضعها دعي طفلك يقوم بفتح عينيه، حتي تسيل القطرة إلى داخل عينيه بصورة أفضل وأقل ألماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.