هل الشاي الأخضر لا يُخفف الوزن ؟ | هل الشاي الاخضر ينقص الوزن

هل الشاي الأخضر لا يُخفف الوزن ؟ تكلمنا من قبل عن القهوة وعن أضرارها وأنها من الممكن أن تكون سبباً في زيادة الوزن وبذلك فإن السؤال الذى يطرح نفسه الأن عند الكثيرات هو عنوان المقالة وكيف لا يقوم الشاى الأخضر بتخفيف الوزن وهل أنا طوال هذه الفترة أقوم بإستخدامة للوصول إلى الوزن المثالى ويَستخدم الكثيرون منا شرب الشاي الأخضر لتخفيف الوزن، ولكن ليست هذه هي المشكلة فإن أكثر من يقومون بشرب الشاي الأخضر يخافون من الأعراض السلبية الناتجة عن الإفراط في شرب الشاي الأخضر، ولكن السؤال هنا هل صحيح بأن الشاي الأخضر يقوم بتقليل شهيتك للطعام؟! .. وهل صحيح بأن الشاي الأخضر يقوم بتخفيف الوزن وحرق الدهون؟! .. وتقوم بالرد على كل هذه التساؤلات الأخصائية دانة بردقجي أخصائية التغذية .

هل الشاي الأخضر لا يُخفف الوزن ؟

هل الشاي الأخضر لا يُخفف الوزن ؟

إن الشاي الأخضر والجريب فروت والبرتقال الحامض وغيرها من تلك المشروبات التي تتصور الكثيرات منا بأن لها دوراً فاعلاً في خفض الوزن فإن هذا خطأ شائع ..!!

حيث أنها ليس لها أى تأثير في كمية الدهون الموجودة في الجسم، كما أنها لا تحتوي على أية مواد تقوم بالعمل على هدم أو كسر أو حرق أي من الدهون المختزنة، ولكن بإمكانها مساعدة الجسم في التخلص من السوائل الزائدة أو أنها تكون ذات أثر مُليِّن.

وهذا الكلام لا يعني بأن الشاي الأخضر أو العصائر مثل الجريب فروت أو البرتقال أصبحت عديمة الفائدة، بالعكس فإن هذه المشروبات مُفيدة جداً للجسم وذلك لإحتوائها على بعض المعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة لذا فإننا في جمالك دوت كوم ننصحكي بتناولها ولكن بشرط أن يتم تناولها بإعتدال.

**الشاي الأخضر لا يُخفف الوزن ..!!

هل كُنتي تعتقدين بأن الشاي الأخضر يُساهم في تخفيف الوزن الزائد؟! .. شاركينا برأيكِ ..

 

2 thoughts on “هل الشاي الأخضر لا يُخفف الوزن ؟ | هل الشاي الاخضر ينقص الوزن

  1. حقيقى انا باستعمل الشاى الاخضر منذ اكثر من عام ولم الحظ اى نقصان فى الوزن ولكن لما اشربه بعد وجبه دسمه اشعر بارتياح للمعده فاعتقد انه مفيد للمعده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.