نصائح رائعة لتبييض المناطق الحساسة | تبييض المناطق الحساسة فى أسبوع

نصائح رائعة لتبييض المناطق الحساسة. إن سواد المنطقة الحساسة يسبب حرجاً كبيراً لدي الكثيرات ومعاناة للفتيات المقبلات على الزواج، وهناك الكثير من العوامل التي تلعب دوراً كبيراً في ذلك مثل ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من مادة النايلون أو القيام بإزالة الشعر الموجود في هذه المنطقة بواسطة شفرة حلاقة أو كثرة إحتكاك الفخذين كما أن الرطوبة الزائدة لها عامل كبير أيضا في سواد المناطق الحساسة. لذا فنحن نقدم لكي اليوم في جمالك دوت كوم طرق فعالة تساعد بطريقة ملحوطة في القيام بتبييض المنطقة الحساسة:

نصائح رائعة لتبييض المناطق الحساسة

نصائح رائعة لتبييض المناطق الحساسة :

• قومي بإستخدام مقشر الجسم ولو مرة في الأسبوع ليقوم بتقشير المنطقة الحساسة لكي يمنحها البياض تدريجياً. كما أن المقشر يساعد على إزالة الجلد الميت الذي يسبب السواد كما أنه يزيل العرق المتجمع في هذه المنطقة تماماً.

• قومي بإستخدام هذه الخلطة فإنها الخلطة الأكثر فعالية في تبييض المناطق الحساسة هي عبارة عن: نصف كوب من زيت الزيتون مع برتقالة كاملة معصورة وثلاثة ملاعق من ماء الورد وضيفي عليهم ثلاثة ملاعق من زيت اللوز وملعقة سكر كبيرة. ويجب عليكي أن تقومي بإستخدام هذا الخليط بشكل يومي لمدة لا تقل عن الشهر وذلك من أجل الحصول على البياض المطلوب والذي تبحثين عنه في المنطقة الحساسة.

• يمكنكي أن تقومي بإزالة الشعر في المنطقة الحساسة بإستخدام أشعة الليزر وهي تضمن لكي بياض ناصع فى المنطقة الحساسة بعد حوالي ثلاثة جلسات فقط، حيث أن الليزر يقضي على الشعر نهائياً من جذوره، وبالتالي سوف يختفي رأس الشعرة الظاهر،وإن كانت هذه العملية مكلفة لكى فقومى بإزالته بالطرق المتعارف عليها كالحلاوة وغيرها ولا تستخدمين الشفرة نهائياً .

وبهذه الطريقة وإتباع كل تلك النصائح سوف تحصلين فى النهاية على البياض الذي ترغبين به في هذه المنطقة وإن واجهتك أى مشكلة ،قومي بمراسلتنا كما يمكنك عزيزتي مشاركة الموضوع مع صديقاتك لتعم الفائدة و يمكنك ذكر أي معلومات إضافيه لديكي تخص هذا الوضوع في التعليقات بالسف لتحققي ألإستفادة لغيرك من عضوات موقع جمالك دوت كوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.