ماسك للبشرة الجافة | أفضل ماسك للبشرة الجافة

ماسك للبشرة الجافة هو موضوعنا اليوم حيث أن ذوات البشرة الجافة يعتبروا من المحظوظات بالنسبة لِظهور حب الشباب فهن أقل عرضة للإصابه به، ولكن فى المقابل فإنهن أكثر عرضة لبعض المشاكل الأخرى مثل علامات التقدم في العمر بالإضافة إلى خشونة الجلد، كما أن البشرة الجافة دائما ما تكون فى مظهر باهت وأقل نظارة عن غيرها من أنواع البشرات الأخرى كما أن صاحبة البشرة الجافة دائماً ماتنتابها حالةٌ من الأرق والقلق وذلك يرجع لتعرض بشرتها إلى نقص الدهون مما يجعلها عرضه للتأثر سريعاً بالمؤثرات الخارجية وبالأخص في فصلي الشتاء والخريف، لذا وللحفاظ على نضارة بشرتك ونعومتها فإننا نقدم لكى هذا الماسك:

ماسك للبشرة الجافّة

ماسك للبشرة الجافة :

1- ملعقتين طعام من الماء الفاتر وقومى بوضع ملعقة كبيرة من “الخميرة” وقومى بتقليبها حتى الذوبان .

2- ملعقة صغيرة من “عسل النحل” .

3- نصف ملعقة كبيرة “زيت الزيتون” .

4- ملعقة صغيرة “خل التفاح” .

5- نصف ملعقة صغيرة من “الدقيق” .

ماسك للبشرة الجافّة

ماسك للبشرة الجافة يتم تحضيرة كالأتى :

1- قومى بمزج الخميرة مع عسل النحل، ثم قومى بأضافة زيت الزيتون وخل التفاح إليهم بالإضافة إلى الدقيق، وبعد أن تقومى بمزجهم جيداً، سوف يكون لديكى عجينة ناعمة ومتماسكة .

2- قومى بغسل بشرتكي بالماء الفاتر والصابون وقومى بعد ذلك بتجفيفها جيداُ وبعد ذلك قومى بوضع الماسك علي بشرتكى ثم اتركيه لـ 20 دقيقة .

3- بعد مرور الـ20 دقيقة قومى بإزالة الماسك بواسطة الماء الفاتر .

ماسك للبشرة الجافة مهم جداً للمن يعانون من إلتهابات دائمة فى البشرة خاصة فى فصلى الخريف والشتاء لذا فيجب عليكى القيام بتكرير هذا الماسك مرتين أسبوعياً حتى تحصلي على النتائج التى ترضين عنها كما إننا فى جمالك دوت كوم ننصحكى أيضاً بإستخدام زيت الزيتون كدهان ليلي لبشرتكِ، حيث أن الكثيرين من خبراء التجميل أوضحوا بأن لزيت الزيتون فوائد كبيرة في تنعيم البشرة الجافة .

البشرة الجافة تكون رائعة الجمال عندما تعطيها الإهتمام المطلوب و تظهر جمال الملامح جدا. شاركي الموضع مع أصدقائلك لتعم الفائده كما يمكنك ترك تعليق لتخبرينا إلى أي درجة كان مقالنا مفيد لكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.