تشقق القدمين وكيفية التخلص منه ؟ | طريقة إزالة تشققات القدمين

تشقق القدمين وكيفية التخلص منه ؟ الكتيرات منا قد يعانون من مشكلة تشقق القدمين وهذه المشكلة تجعل المرأة أقل إحساساً بإنوثتها ،لكن معنا فى جمالك دوت كوم ان شاء الله سوف نعطيكي الطريقة الصحيحة والمثالية للحافظ على قدميكي حتي تصبح مثل الحرير .
إن تشقق القدمين من أسوأ المشكلات التى قد تعانيها المرأة وذلك بسبب جفاف الجلد، أو الكريمات المرطبة التي لا تعطيكي النتيجة المطلوبة، ولذلك فإننا نقدم لكي هذا الماسك البسيط حتي تتخلصي من الجلد الميت الموجود في قدميك .

تشقق القدمين وكيفية التخلص منه ؟

تشقق القدمين وكيفية التخلص منه ؟

1- قومي بخلط معلقتين من الفازلين مع ملعقة واحدة من خميره البيره ومعلقة من عصير الليمون .. وبعد الإنتهاء من خلطهم سوياً قومي بوضعهم على يديكي وقدميكي ثم قومي بإرتداء كيس من البلاستيك لمدة ربع ساعة .

2- بعد إنتهاء الربع ساعة، قومي بوضع يديكي وقدميكي فى إناء مملوء بالماء الدافىء مع إضافة القليل من الملح الخشن وليس الملح الناعم لأن الملح الناعم يعمل على جفاف الجلد كما يمكنك إضافة أحد الزيوت العطرية مثل اللافندر.

3- وفي النهاية قومي بتجفيف قدميكي من الماء ثم قومي بوضع بعض من الكريمات المرطبة أو الفازلين ثم قومي بفركها جيداً بالحجر الخفاف حتى تصبحي متأكدي من نعومة الجلد بشكل يرضيكي ويراعي بأن تكون حركة الحجر فى شكل حركات دائرية صغيره ثم قومي بوضع قدمكي فى الماء مره اخرى .

وأتمنى بأن تنال هذه الطريقة السهلة والبسيطة إعجابكم وأنتظر منكم تعليقاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم على أحر من الجمر .

 

1 thought on “تشقق القدمين وكيفية التخلص منه ؟ | طريقة إزالة تشققات القدمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.