نصائح للحصول على وجه نحيف | نصائح للحصول على وجه نحيف

نصائح للحصول على وجه نحيف. الكثير من النساء يعانين من الوجه الممتلىء وذلك يرجع إلى السمنة المفرطة وهناك العديد منهن يريدن الحصول على الوجه النحيف سواء كان باللجوء الى عمليات التجميل أو بممارسة تمارين تخسيس الوجه ولكن قبل اقدامك على القيام بمثل هذه العملية إليك طرق طبيعية للحصول على وجه أنحف :

نصائح للحصول على وجه نحيف

نصائح للحصول على وجه نحيف

– أولا يجب أن تقللي من إستهلاكك للملح، والكحول حيث أنهم يعملان على إحتفاظ جسمك بالماء بداخله، ومن المعروف أيضاً بأن الوجه هو من أكثر المناطق في الجسم تكون عرضة للإحتفاظ بالماء.

– تناولى ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا كحد أدنى، وتجنبي شرب المشروبات الغازية، حيث أن هذه المشروبات تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، وإذا أردتي التغيير وتناول شيء غير الماء، يمكنك أن تقومي بإضافة الليمون إليها حيث أنها تعمل على تخليص جسمك من السموم.

– قومي بتناول الكثير من الفاكهة والخضروات الطازجة، مع تجنب الأطعمة المعالجة، والكربوهيدرات ، والسكر التي من شأنها القيام بزيادة الوزن وضرر الجسم.

– يجب التقليل من حصص الدهون التي تقومين بتناولها، وقومي بإضافة المزيد من الألياف إلى النظام الغذائي الخاص بكِ.

– الرياضة أهم قاعدة للحصول على وجه أنحف، لذا لا تبخلى على نفسك بعمل رياضية لعضلات وجهك للتخلص تماماً من الدهون المتراكمة عليه. حيث تعتبر الابتسامة هى واحدة من أفضل التمارين له سواء كان فمك مفتوحاً أو مغلقاً. وقومي بممارسته أمام المرآة، وقومى أيضاً بعمل تمرين “وجه السمكة” لمدة 7-8 ثوان، ثم قومي بالإسترخاء. وقومي بتكرار هذه التمارين من 5-6 مرات.

– قومي بإغلاق فمك ثم قومي بعدها بنفخ الخد الأيسر وذلك لمدة 10 ثوان، وقومي بتكرار هذا التمرين على الخد الأيسر. قومي بعمل هذا التمرين 6 مرات لكل جانب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.