أخطاء صغيرة يمكنها أن تفسد مكياجك

أخطاء صغيرة يمكنها أن تفسد مكياجك. بالرغم من الشغف والإهتمام المتزايد للمرأة بالجمال والموضة بالإضافة إلى متابعتها لماهو جديد في عالم المكياج والألوان إلا أنها قد تقع فريسة للكثير من الأخطاء التي قد تعتبرها المرأة صغيرة وليس لها أهمية كبيرة، لكن هذه الأخطاء تفسد إطلالتها كما أنها تنعكس سلباً على رونقها وجمالها.

كما أن المرأة تعتاد على بعض الأمور المحددة أثناء وضعها للمكياج، سواء كان مكياج العمل أو مكياج النزهات أو السهرات، ولكن توجد الكثير من العادات الخاطئة التي تقع فيها المرأة وهي ليست مدركة بأن هذه الأخطاء سوف تؤدي إلى الظهور بإطلالة سيئة، سوف نتعرف معكم فى جمالك دوت كوم اليوم على أبرز أخطاء المكياج، حتي تبدئي من اليوم في تجنب تلك الأخطاء.

أخطاء صغيرة يمكنها أن تفسد مكياجك

أخطاء صغيرة يمكنها أن تفسد مكياجك

إليك جميلتي بعض الأخطاء الصغيرة حتي تتجنبي الوقوع فيها أثناء وضعك للمكياج:

· احرصي أولاً على عدم التعرض للإكثار من وضع المكياج أو المبالغة به وبالأخص أثناء النهار فذلك سوف يمنحك الإطلالة الفظة والغير أنيقة.

· وضع المكياج يجب أن يكون بالطريقة الصحيحة وذلك عن طريق تسلسل الخطوات، ولا تقومي بتقدم خطوة على أخرى، وإبدئي فى وضع كريم الأساس و الكونسيلر ثم قومي بعدها بوضع ظلال العيون فالماسكرا وهكذا.ولا تقدمي خطوة على أخرى حتى لا يتضرر شكلك وجمالك.

· إختاري الماسكرا الجيدة والتي تقوم بمنحك الرموش الطويلة والكثيفة دون أن تجعلهم يتلاصقوا ويظهروا بالشكل العنكبوتي الغير محبذ، ولذلك قومي بتغيير الماسكرا القديمة دوماً وقومى بإستبدالها بجديدة وذات النوع الجيد.

· قومي بترتيب أظافرك بشكل دائم مع مراعاة إزالة طلاء الأظافر القديم والقيام بوضع طلاء جديد، فإن الظهور بأظافر غير أنيقة وطلاء زائل سوف يعطي عنك الإنطباع السيئ والمظهر الغير مرتب.

· قومي يإزالة المكياج بشكل يومي ولا تحاولي مطلقاً بأن تضعي المكياج الجديد على ما تبقي من مكياج اليوم السابق فإن ذلك خطأ كبير سوف ترتكبينه في المكياج بالإضافة إلى إفساد إطلالتك بشكل كبير.

· حاولى التخفيف من إستخدام المكياج ذات الظلال البراقة واللامعة، حيث أن المبالغة بزيادة البريق من الأشياء الغير محبذة أحياناً وبالأخص في إطلالات النهار.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *