نصائح لإستخدام الماسكارا

نصائح لإستخدام الماسكاراالماسكارا هي واحدة من أهم أنواع الماكياج و أكثرها تنوعا و بسبب كثرة طلبات زائرات موقع جمالك دوت كوم لمعرفة معلومات اكتر عنها و كيفية استخدامها بطريقة صحيحة قررنا وضع هذا الموضوع هنا ..  يمكن استخدام المسكرة  وحدها لاعطاء  جمال خفي، أو مع أنواع أخرى من المكياج لتعطي مظهرا قويا و ملحوظا.

إرشادات اختيار الماسكارا:

قرري ما إذا كنت تفضلين استخدام الماسكارا المقاومة للماء أو الماسكارا القابلة للذوبان في الماء. المسكارا القابلة للذوبان في الماء أسهل في الإزالة و بدون استخدام مزيل مكياج العيون، و بالتالي تقليل الفرك حول العينين، و الذي يمكن أن يؤدي في النهاية إلى ترهل الجلد. الماسكارا المقاومة للماء هي الخيار الافضل للرياضيات، خصوصا السباحات! قومي باختيار لون الماسكارا وفقا للون شعرك؛ السمراوات ينبغي أن يستخدمن الماسكارا السوداء لابراز عيونهن، ولكن الماسكارا البنية سوف يكون لها تأثير طبيعي أكثر على النساء الشقراوات. تجنبي اختيار الماسكارا الملونة إذا كنت تريدين ارتداء زيا محافظا أو في مكان العمل. ومع ذلك، إذا كنت تخططين للخروج في نزهة في المساء، لا تترددي في أن تكون مبدعة في اختيار ألوان مختلفة! اختياري نوع فرشاة الماسكارا حسب رغبتك و تفضيلاتك. الفرشاة المستقيمة جيدة لوضع الماسكارا على أطراف الرموش التي يصعب الوصول إليها، في حين أن الفرشاة المنحنية تجعل من السهل وضع الماسكارا على كمية أكثر من الرموش في آن واحد.

نصائح و تحذيرات:

إذا كانت الماسكارا التي قمت باختيارها جافة عند الشراء، اطلبي استبدالها بواحدة جديدة. بعض خبراء التجميل ينصحون باسبدال الماسكارا كل ثلاثة أشهر.

 

1 thought on “نصائح لإستخدام الماسكارا

  1. السلام عليكم وحمه الله وبركاته انا عندي استفسار ياخت نانيس وارجو الرد علية ضروري فستان السهرة الاسؤاد وش اختار معة ضل للعيؤن لان ضل العيؤن الاسؤاد بسراحةانامحبة فاابي لون مناسب للعيؤن يكون لونة حلوووووو ؤيلق علي اللون الاسؤاد انتظر الرد وووووووووشكرآآآآآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.