صفات يحبها الرجل في شريكة حياته | صفات يعشقها الرجل في المرأة

صفات يحبها الرجل في شريكة حياته كل إنسان لديه أحلام لمواصفات الشحص الذي يتمنى أن يكون شريكه في الحياه لكن توجد دائما صفات عامه يتمناها الجميع و لكي تكسبي قلب زوجك عليكي أن تحاولي أن تتحلى بتلك الصفات:

صفات يحبها الرجل في شريكة حياته

1- أهم ال صفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته أن تكون مرتبة المظهر دائما فتسر نظره و تكون طيبة الرائحه فلا تجعلى كثرة أعمال المنزل و التنظيف و الطهو تؤثر على مظهرك و رائحتك.

2- الثقه بالنفس من الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته فلا يحب الرجل المرأه ضعيفة الشخصيه الغير قادره على مواجهة الحياه وحدها لكن يجب أن تتحلى المرأه بالثبات النفسي و أن تكون مقتنعه أن لها دور لا غنى عنه في العلاقه و يجب أن تكون قادره على تحمل المسؤوليه و تكون قادره على تطوير نفسها.

3- يحب الرجل المرأه المرحه التي تتمتع بحس فكاهي.

4- يحب الرجل المرأه التي تحثه دائما على صلة أهله فلا تكون ممن تضايق أو تطلب من زوجها عدم صلة رحمه.

5- يحب الرجل المرأه التي تترك له مساحه من الحريه ليقضيها مع نفسه أو مع أصحابه و إن كنتي من نوع النساء اللاتي يحببن أن يقضي أزواجهن كل دقيقه من وقتهم معهم معهن فالأفضل لكي أن تبحثي عن صديقات طيبات تفيدك صداقتهن.

6- من الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته أن تتقبليه كما هو فلا تحاولي أن تقومي بغعادة تأهيله و إن كان هناك صفه معينه لا ترتاحي لها فيمكن مناقشتها بهدوء و سيحاول أن يتغير مع الوقت لكن لا داعي للنصح الدائم بطريقه مستفذه فهذا قد يأتي بنتيجه عكسيه.

7- يحب الرجل المرأه التي تمدحه و تمدح طباعه أمام أهله و أهلها كما يحب أن تعبري عن إعجابك بمظهره عندما يرتدي ملابس أنيقه

8- الإخلاص صفه من الصفات يحبها  الرجل في شريكة حياته فلا يجب أن تفكر المرأه في رجل غير زوجها و الإخلاص هو الإلتزام الكامل بالعلاقه مهما كانت الصعوبات التي تواجهوها.

9- يحب الرجل المرأه التي لا تقلل من شأنه أمام أحد أو حتى و هم بمفردهما فهذا يجرحه جدا.

10- الصدق هو إحدى الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته لكن مع عدم التجريح فلا تحاولي الكذب فهو سيكتشف ذلك بسهوله.

11- لا يحب الرجل المرأه التي تتخطى طلباتها حدود قدرته فهذا يجعله يشعر أنها لا تقدره و يجعله يشعر بالعجز أمام طلباتها

12- من الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته أن تكون تشبه والدته في تصرفاتها فهو لا يحب أن تتصيد له زوجته الأخطاء و تعاتبه على كل صغيره و كبيره فهذا ما يدفع كثير من الرجال إلى الهروب من الحياه الزوجيه بالخروج مع أصحابه أو مارسة ألعاب الكمبيوتر.

13- يحب الرجل الزوجه التي تفهمه بالإشاره فالرجل عاده لا يحب أن عبر من مشاعره بالكلام و يجب أن تقدر الزوجه هذا فالزوج عاده يكون عملي أكثر من الزوجه.

14- يحب الرجل المرأه التي تقدر رأيه و تحترمه ثم تقوم بتقديم رأيها إن كان لها بعض الملاحظات لكن بطريقه رقيقه غير جارحه.

15- يحب الرجل الزوجه حلوة اللسان فالكلمه الحلوه هي مفتاح قلب الزوج خاصه عندما تكون غير متصنعه و يشعر الزوج انها خارجه من القلب.

16- لا يحب الرجل في شريكة حياته أن تكون كثيرة الطلبات و لا تقدر أعباؤه و مسؤولياته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.