حولي مكياجك من عادى إلى سوبر

الإطلالة الطبيعية رائعة للمكتب أو حتى مع الأصدقاء، ولكن لماذا لا تجربي الإطلالة الجذابة من حين لأخر. اتبعي هذه الخطوات البسيطة لترقية شعرك ووجهك وماكياجك من عادي الى سوبر مثير.

مكياج عيون 2014 | مكياج عيون القطة

ركزي على ماكياج العيون.
العيون هي كل شيء! إذا كنت لا تهتمين بماكياج العيون فأنت في ورطة كبيرة، العيون المهملة تبدو متعبة، مرهقة، وناعسة. فكري في استعمال مستحضرات تجميل تعزز من لون وشكل وبريق عيونك.

الماكياج الإرجواني.
الأرجواني لون مثير وجذاب ويناسب معظم الوان البشرة. ضعي طبقة من ظلال العيون البنفسجي من خط الرموش الى الطية الداخلية. خطي عيونك باللون الأرجواني العميق وبعد ذلك اضيفي مجمل الرموش الأسود.

قلم تحديد العيون.
لنظرة مختلفة جدا، استعملي ظلال العيون المحايد وبالطبع استعملي قلم التحديد الاسود حتى النهاية. تحديد العيون بالقلم السائل أو الريشة يمكن أن يكون صعبا ولكنه يعادل التعب، ننصحك باستعمال قلم تحديد عيون اسود وحاد في البداية، ابدئي من الداخل وارسمي مع خط الرموش بعناية مع سحب الجفن الى الاعلى توقفي عن نهاية خط الرموش، الآن استعملي الفرشاة السائلة على نفس الخط وها هي عيون محددة بثبات، اتركيه ليجف بضع ثوان قبل البدء في العين الثانية حتى لا يتلطخ الجفن.

الشفاه المثالية.
كيف تحصلي على شفاه جميلة، رطبة ومنتفخة؟

التقشير:تخلصي من الجلد الميت وجهزي شفاهك باستعمال فرشاة اسنان صغيرة والقليل من الفازلين.
حددي شفاهك: استعملي محدد شفاه رطب لتلوين الشفاه، يمكنك استعمال لون قريب من لون شفاهك لتبدو الشفاه أكبر وأكثر امتلاءا أو لون وردي ليكون اساسا للون احمر الشفاه لاحقا. املئ شفاهك بالمحدد وتجنبي اللون الداكن.
اختاري لون احمرالشفاه المناسب: إستعملي أحمر شفاه ذو نوعية جيدة للحصول على لون حيوي يدوم طويلا. تجنبي الالوان المائلة للبرتقالي لأنها تجعل الاسنان تبدو صفراء.
التلوين المناسب:إستعملي فرشاة صغيرة جدا لتلوين الشفاه حتى تبدو أجمل وأكثرنعومة الفرشاة توفر تغطية جيدة لكامل الشفاه حتى الزوايا.
الملمع: أضيفي لمسة من اللمعان في منتصف شفتك السفلية لجذب الإضاءة والحصول على شفاه مثيرة.

الوهج الطبيعي الحيوي.
حن لا نتحدث عن اللون البرونزي. للحصول على لون جذاب ومثير حقا، ننصحك باستعمال كريم مرطب وملون للسيقان والذراعان والجسم، يمكنك تجربة Kiehl’s Superbly Restorative Argan Dry Oil الذي يوفر طبقة حماية من الجفاف ويمنح الجلد لونا ومظهرا شابا ومنتعشا.

شعرك الاشعث.
أمنحي شعرك القليل من القوام باستعمال المنتجات المناسبة مثل Bumble and Bumble Surf Spray الذي يستعمل على الشعر الرطب. قومي بقلب شعرك الى الخلف وجففيه للحصول على قوام أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.