أفضل الطرق للتخلص من سواد الرقبة – علاج سواد الرقبة

أفضل الطرق للتخلص من سواد الرقبة. كثيرات من النساء يشكين من مشكلة سواد الرقبه و هي مشكله جماليه تسبب الضيق و الحجرج أحيانا أمام الزوج كما أن المشكله قد تمتد أحيانا لتتواجد في المناطق الحساسه و الإبطين و الأكواع و بعدها يبدأ في زيادة سمك الجلد و يفضل وقتها إتباع نظام تخسيس منضبط لتتخلص من تلك الدهون الموجوده تحت البشره فتحسن و صحتها و بالتالي يتحسن اللون تدريجيا.

يعد الماء علاج له مفعول السحر على البشره فشرب الماء بإنتظام كوب كل ساعتين يمنح البشره ما تحتاجه من معادن وأملاح تؤثر إيجابيا على البشره كما يجي إعطاء البشره كل ما تحتاجه من ترطيب عن طريق الكريمات و الزيوت و الماسكات الملائمه لتلك الحاله و إليكي سيدتي بعض من الزيوت التي لها مفعول رائع في علاج السواد في تلك المناطق.

أفضل الطرق للتخلص من سواد الرقبة

أفضل الطرق للتخلص من سواد الرقبة

* إخلطي ماء الورد مع زيت الورد و قومي بفرك الرقبه بذلك الخليط بإستخدام قطنه في كل اللإتجاهات ثم تقومي بعد ذلك بغسل الرقبه بماء فاتر.

* الكركم رائع في تفتيح البشره و تنظيفها و يزيد نعومتها عن ظريق إزالة الخلايا الميته كما أن له مفعول عظيم في إزالة تصبغات الجلد يمكنك خلط ملعقتين كركم مع ملعقة لبن و تفرك الرقبه بذلك الخليط قليلا ثم يترك عليها ربع ساعه و تغسل الرقبه جيدا بماء فاتر.

* زيت الزيتون يعالج كثير من مشكلات البشره و الشعر و له مفعول ممتاز في تفتيح البشره و يمكنك خلط كميات متساويه من زيت الزيتون و الليمون و وضع الخليط على الرقبه مده لا تقل عن 20 دقيقه و ستلاحظي الفرق بعد إسبوع.

* الليمون معروف بمفعوله في إزالة تصبغات الجلد لذلك يمكن وضع عصير الليمون على الرقبه لمدة عشر دقائق و ستكون النتيجه مرضيه بالنسبه لك.

* البابونج هو عشبه تساعد جدا في إزالة تصبغات الجلد و السواد الناتج عنها و يعالج أيضا السواد تحت العينين فينصح بشرب منقوع البابونج أو وضعه على المناطق المصابه بإستخدام قطنه.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *