خلطات لخدود وردية | طرق طبيعية للحصول على خدود وردية اللون

خلطات لخدود وردية هو موضوعنا اليوم حيث أن الخدود الممتلئة التى تظهر باللون الوردي تعتبر من علامات جمال المرأة، ولذلك فإن جميع النساء يسعون للحصول على الخدود الوردية الممتلئة ولن يحدث ذلك إلا إذا قمتى بإتباع الطرق المناسبة سواء كانت هذه الطرق طبيعية أو كيميائية، مع العلم بأن الطرق الطبيعية جميلتى سوف تكون مناسبة أكثر وليست لها أي أثار جانبية، ولذلك فإننا فى جمالك دوت كوم سوف نقدم إليكى خلطات لخدود وردية :

 خلطات لخدود وردية

خلطات لخدود وردية

أولاً: كل صباح قومى بوضع ملعقة صغيرة من الزبدة واخلطيها مع ملعقة صغيرة من السكر الخشن ثم قومى بوضعها على بشرتكى قبل أن تقومى بغسلها بالماء والصابون، وهذا الجزء إجعليه روتين يومي كل صباح، وهذه الطريقة من شأنها أن تجعل بشرتكى ممتلئة وناعمة .

ثانياً: إسحقى أو ابشرى نصف تفاحة ثم قومى بوضعها على وجهك بالإضافة إلى بعض الضربات اللطيفة على الوجنتين، وهذه الطريقة سوف تقوم بإعطائكِ النتيجة التى تريدينها حيث أن هذه الوصفة تقوم بمساعدتك فى الحصول على الخدود السمينة .

ثالثاً: قومى بتناول زيت الزيتون ضمن الأطعمة الغذائية التى تتناولينها فإن ذلك يساعد على جعل بشرتكِ أكثر صحية وإشراقاً.

رابعاً: يمكنكى أن تقومى بعمل ماساج للخدود على شكل حركة دائرية بزيت السمسم وهذه الطريقة تساعد كثيراً على تحقيق النظارة الممتلئة بالحمرة.

خامساً: يمكنك أيضاً أن تقومى بتطبيق وصفة الجزر والتفاح وذلك عن طريق خلط نصف تفاحة مع نصف جزرة وربع كوب من عصير الليمون بالخلاط الكهربائي، ثم قومى بتناول هذا الخليط بشكل يومي على الريق للحصول على الخدود الوردية.

سادساً وأخيراً: يمكنك القيام بعمل خلطة الحليب والعسل وطريقة عملها كالأتى :قومى بمزج كوباً من الحليب مع 3 ملاعق كبيرة من العسل بالإضافة إلى قطعتين من الجبن الكيري وملعقتين من الشوفان مع كوب من عصير البرتقال وإخلطيهم جيداً بالخلاط الكهربائي، وقومى بتناول هذا الخليط مرة واحدة فى اليوم .

جربي أى خلطة تناسبك من هذه الـ خلطات لخدود وردية، حتى تمتعين بالخدود الوردية الجميلة و لا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقائك.

 

2 thoughts on “خلطات لخدود وردية | طرق طبيعية للحصول على خدود وردية اللون

  1. لكى نحصل على النتيجة المطلوبة بوقت قصير ممكن ان نستخدم كل هذة الوصفات ولا لابد من اختيار واحدة منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.