وصفة البيض لزيادة كثافة الشعر وتطويله

وصفة البيض لزيادة كثافة الشعر وتطويله

قبل أن نكتب أكثر من وصفه للبيض لزيادة كثافة الشعر يجب أن نتعرف على فوائد البيض للشعر يعتبر البيض مغذي طبيعي للشعر و يعمل على إعادة بناء الشعر التالف لأن الشعر يتكون من الكيراتين الذي يحتاج ل 70% بروتين و بئلك فإن البروتين الموجود في البيض يعيد بناء الشعر التالف عن طريق ملء الفراغات كما أن للبيض فوائد كثيره في تطويل الشعر , تنعيم الشعر , زيادة سماكة الشعر , تغذية الشعر , ترطيب الشعر , تلميع الشعر , منع تقصف الشعر و منع تساقط الشعر.

وصفة البيض لزيادة كثافة الشعر وتطويلهصفار البيض يعمل على القضاء على قشرة الشعر لأنه يحتوي على أحماض أمينيه و في حالة وجود قشرة الشعر يفضل إستخدام ماسكات البيض للشعر مره واحده إسبوعيا. كما يساعد البيض على نمو الشعر لإحتوائه على فيتامين أ و ب كما يحمي الشعر من الأشعه فوق البنفسجيه. و يساعد البيض أيضا في حالات تساقط الشعر فهو علاج عظيم في هذه الحاله عن طريق خلط بيضه واحده فقط جيدا جدا حتى تصبح كريميه و يتم وضعها على فروة الرأس لمدة نصف ساعه و ستبهرك النتائج.

وصفة البيض لزيادة كثافة الشعر

1- تستخدم هذه الوصفه لترطيب الشعر الجاف عن طريق خلط عدد 3صفار بيض مع ملعقتين كبار من زيت الزيتون ثم نضيف قليل من الماء الدافئ لتخفيف الخليط ثم يستخدم بعد غسل الشعر و يترك لمدة حوالي 20 دقيقه ثم يغسل جيدا و ممكن تكرار هئا الماسك مرتين إسبوعيا.

2- نستخدم تلك الوصفه لإعادة بناء الشعر التالف عن طريق خلط صفار 2 بيضه مع ملعقتين عسل و ملعقتين زبادي و ملعقة زيت جوز هند وملعقة زيت لوز و يترك على الشعر لمدة 3 ساعات ثم يغسل الشعر جيدا و ممكن تكرار هذا الماسك مرتين إسبوعيا.

3- تستخدم تلك الوصفه لتنعيم الشعر عن طريق خلط 2 صفار بيضه مع 2 كوب زبادي و يترك على الشعر لمدة نصف ساعه ثم يغسل الشعر جيدا.

4- لترطيب شعرك قومي بخلط 2 صفار بيضه مع نصف كوب لبن و ملعقة عسل و ملعقة زيت لوز و يوضع على الشعر لمدة ساعه ثم يغسل الشعر جيدا.

5- قومي بخلط صفار بيضه مع كميه مناسبه من مرطب الشعر المفضل لديك ثم اعصري عليه نصف ليمونه و ضعيه على شعرك لمدة ساعتين للحصول على شعر قوي و صحي.

6-قومي بخاط صفار 4 بيضات مع  ملعقتين زيت خروع جيدا و اتركيه على الشعر ليله كامله لتتمتعي بشعر كثيف و ناعم .

7- إخلطي مقدار من الحناء مع  مقدار مماثل من الزبادي  مع صفار بيضة +مع  ملعقة زيت خروع جيدا و اتركيه لى شعرك لمدة 6 ساعات و يكرر مره واحده إسبوعيا.

8-  إخلطي صفار بيضتين  مع 3 ملاعق مايونيزو 3 ملاعق خميرة فورية و 3 ملاعق زيت خروع و 3 ملاعق زبدة و 2 ملعقة بودرة سدر جيدا و اتركيه على شعرك لمدة 6 ساعات و يعمل هذا الماسك على زيادة كثافة الشعر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.