فوائد النشا للوجه | ما فوائد النشا للوجه

فوائد النشا للوجه

فوائد النشا للوجه. النشا أو الكورن فلور هام جدا لأنه ماده طبيعيه تدخل في تركيبات الكثير من مستحضرات التجميل لما من له تأثير إيجابي على البشره فهو يعالج إلتهابات البشره و فعال جدا في تفتيح البشرة و علاج مشكلة المسام الواسعه لذلك فلا أحد ممكن أن ينكر فوائد النشا للوجه. كما أننا جميعا نعرف أن نشا الذره يدخل في تحضير الكثير من المأكولات الشهيه و ذلك لإنه مفيد جدا لجسم الإنسان و إليكي عزيزتي بعض الوصفات الرائعه للنشا و التي ستساعدك على تفتيح بشرتك و علاج أي مشكله تواجهها.

فوائد النشا للوجه

فوائد النشا للوجه

1- النشا و بشرة الطفل

النشا فعال جدا في حالة إصابة الطفل بتسلخات من الحفاض لذلك من الممكن وضع بعض النشا في علبه بالقرب من سرير الطفل و عندما تغيري له الحفاض تقومي بوضع القليل من النشا مكان الحفاض و يمكنك القيام بذلك ثلاث مرات يوميا و ستتخلصي تماما من الإلتهابات و التسلخات.

2- النشا فعال في إزالة آثار حب الشباب

النشا فعال جدا في حالة وجود آثار لحب الشباب على البشره و إليكي بعض الوصفات التي عند استعمالها ستلاحظي إختفاء آثار الحبوب كما ستلاحظي أن البشره أصبحت أفتح و أصفى

 أ- فوائد النشا للوجه في مجال تفتيح البشره

يمكنك خلط ملعقة من الماء مع ملعقه من ماء الورد و ملعقة نشا و تقومي بفرده على البشره حتى يجف ثم تقومي بشطف الوجه بماء فاتر يعمل هذا الماسك على تفتيح البشره و يتركها نضره و ناعمه.

 ب_ فوائد النشا للوجه في علاج مشكلة المسام الواسعه

يمكن خلط ملعقه كبيره من النشا مع قليل من الماء الدافئ و القليل من زيت الزيتون و استعمليه يوميا على بشرتك و في خلال إسبوع ستلاحظي أن المسام الواسعه بدأت تختفي.

 جـ_ ماسك النشا و الموز لترطيب البشره

قومي بهرس موزه و إخلطيها مع ملعقتين من النشا و ملعقه من ماء الورد و ضعي الخليط على وجهك حتى يجف فم إشطفي وجهك بالماد الدافئ ثم الماء البارد ليقوم بغلق المسام.

 د_ من فوائد النشا للوجه أنه مقشر طبيعي و فعال

قومي بخلط ملعقه كبيره من النشا مع نصف فنجان من ماء الورد و ضعيهم قليلا على النار حتى يصبح قوامهم سميكا و بعد أن يبرد الخليط ضعيه في علبه و قبل كل حمام ضعيه على وجهك حتى يجف ثم قومي بتقشيره.

 ه- النشا يعمل على شد الترهلات

إخلطي بيضه مع ملعقتين نشا و ملعقة ماء ورد و إخلطيهم جيد و ضعيه على وجهك حتى يجف ثم قومي بفركه و إشطفي وجهك بماء دافئ ثم ماء بارد لغلق المسام و يمكن تكرار هذا الماسك مرتين إسبوعيا حتى تحصلي على النتائج المرجوه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.