طرق و خطوات تهيئة الأظافر قبل الطلاء

طرق و خطوات تهيئة الأظافر قبل الطلاء. هل لديك شعور بأنك لست راضية عن طلاء أظافرك؟ هل تبدو أظافرك في كل مرة تزينينها وكأن طلاءها غير متناغم أو مستوٍ مع الأظافر؟ هل لازالت معاناتك مستمرة مع طلاء الأظافر غير المثالي بالرغم من شرائك لأنواع جديدة من الطلاء؟ كل هذه المشاكل إذا كنتي تعانين منها فبذلك تكون المشكلة في أظافرك وليست في الطلاء.
حيث أن الأظافر بحاجة إلى التهيئة المسبقة قبل الشروع فى طلائها حتى تحصلى بالنهاية على النتيجة المطلوبة وهى أظافر غنية بطلاء متناغم ومستوٍ وخالٍ تماماً من الشقوق أو العيوب.

7 خطوات لتهيئة الأظافر قبل الطلاء

طرق و خطوات تهيئة الأظافر قبل الطلاء

وللحصول على أظافر مهيئة بشكل سليم، فإننا فىجمالك دوت كومسوف نقدم لكِ هذه الخطوات:

1- فى البداية، أنت فى حاجة شديدة إلى القيام بتنظيف يديك جيداً، لذلك قومي بغسلهم جيداً وجففيهم.

2- فى حالة وجود أيّ آثار متبقية من طلاء قديم، يجب أن تقومي بالتخلص منه أولا.

3- قومى بإستخدام المبرد للقيام بعملية تسوية الأظافر، ثمّ قومي بإستخدام الوجه الثاني للمبرد لتنعيم الأظافر.

4- قومي بوضع طبقة من الكريم المرطب للبشرة على الجلد المحيط بالأظافر، ومن ثم إتركي يديك لمدة خمس دقائق حتى يقوم الجلد بإمتصاص الكريم، ثم قومي بعدها بوضع طبقة ثانية من الكريم المرطب.

5- بعد مرور 10 دقائق من وضع الكريم ضعي يديك بعدها في وعاء يكون مملوء بالماء الدافئ، ثم قومي بعدها بإزالة أيّ زوائد ظفرية موجودة على الجلد المحيط بالأظافر وذلك من خلال المقصّ الخاص بذلك.

6- الآن وبعد الخطوات السابقة، أظافرك أصبحت جاهزة للطلاء؛ لذا يمكنك أن تضعي كمية صغيرة جداً من الطلاء بواسطة طرف الفرشاة ثم قومي بتحرّيكها على أظافرك ويجب أن تكون من الأعلى إلى الأسفل. وقومى بتكرار هذه العملية أيضاً على أركان أظافرك، ولكن من الضرورى ألا تتجاوز عملية التلوين الأولى تلك أكثر من ثلاث لمسات.

7- إذا كنتي ممن يحبون اللون الكثيف والغني، فإن بإمكانك أن تكرري طلاء أظافرك من خلال طبقة خفيفة أخرى وذلك بعد أن تجف الطبقة الأولى، فإن الطبقات الخفيفة سوف تكون أكثر رقة من طبقة واحدة سميكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.