أسرع الطرق لتطويل الشعر | ما هي أسرع طريقة لتطويل الشعر

أسرع الطرق لتطويل الشعر. الشعر هو تاج المرأه و كل إمرأه تحرص على أن تمتلك شعر مميز ناعم و طويل و تسعى لذلك بطرق كثيره طبيعيه و كيميائيه لكني اؤكد أن الطبيعه هي الأفضل دائما فبعودتك للطبيعه عزيزتي ستحصلين على الشعر الطويل الناعم الذي تتمنيه وإليكي بعض الوصفات لتطويل الشعر.

long hair

أسرع الطرق لتطويل الشعر

1_ ماسك النخاع لتطويل الشعر

أول وصفه لتطويل الشعر و في نظري الأفضل بلا منازع هي النخاع. النخاع معروف با له من فوائد رائعه و مؤثره جدا على الشعر في تنعيمه و تطويله و زيادة كثافته و إليكي سيدتي طريقة إستعمال النخاع لتطويل الشعر.

إشتري النخاع من الجزار ثم قومي بخلطه بزيت زيتون أصلي و زيت جدايل أصلي على نار هادئه و انتظري حتى يذوب تماما ثم ضعيه في زجاجه و استخدميه لدهن شعرك يوميا و إغسلي شعرك كل ثلاث أيام و لا تقلقي لأن بشرة فروة الرأس تحتاج يومين لإمتصاص الزيوت لذلك فترك الزيت على الشعر لا يؤذي الشعر كما يعتقد البعض و ستلاحظي الفرق بعد شهر و نصف من الإستعمال.

2- خلطة البيض و العسل و زيت الزيتون لتطويل الشعر

الخلطه الثانيه لتطويل الشعر هي خلطة العسل و البيض و زيت الزيتون قومي سيدتي بخلط ملعقه من العسل مع ملعقه ن زيت الزيتون و بيضه في إناء ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة ساعه ثم اغسليه جيدا و كرري الماسك مرتين إسبوعيا و ستلاحظي الفرق.

3- هل تعرفي فوائد الروز ماري لتطويل الشعر

الروز ماري معروف بفوائده في مجال تطويل الشعر و يدخل في تركيبة الكثير من منتجات تطويل الشعر لذلك قومي بخلط خمس ملاعق كبيره من زيت الزيتون مع عشر ملاعق من زيت إكليل الجبل و ضعي الخليط في حمام ماء دافئ و بعدما يدفأ الخليط قومي بوضعه على شعرك و دلكي فروة الأس جيدا ثم لفي شعرك بمنشفه ساخنه و اتركيه لمدة 45 دقيقه و كرري هذا الماسك مرتين إسبوعيا لتحصلي على شعر أطول في وقت قصير إن شاء الله.

4- الثوم و العسل لتطويل الشعر

الثوم يستخدم لتطويل الشعر عن طريق خلط عشر فصوص ثوم في الخلط جيدا ثو قومي بتصفية العصي و امزجيه بكميه متساويه من عسل النحل و ضعيه على شعرك لمدة نصف ساعه و كرري هذا الماسك مرتين أو ثلاثه إسبوعيا و بعد فتره ستبدأي تلاحظي الفرق في طول شعرك

5- طريقة إستخدام زيت الزيتون لتطويل الشعر

المرأه العربيه معروفه بإهتمامها بشعرها و تغذيته و طوله و كان من أوائل الزيوت التي إستخدتها زيت الزيتون لذلك يجب عليكي الإعتماد عليه كزيت أساسي تستخدميه لتطويل شعرك و ذلك عن طريق تدفئته ثم وضعه على الشعر و تدليك فروة الرأس جيدا كما يمكن إستخدامه كبلسم بديلا للبلسم العادي مره إسبوعيا و ستلاحظي إختفاء تقصف الشعر تماما و مع المواظبه ستلاحظي الفوق في طول شعرك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.