استعيدي نضارة بشرتك بمكعب ثلج | إستعيدي نضارة بشرتك بسرعة

استعيدي نضارة بشرتك بمكعب ثلج. يسعدنا بأن نقدم لكِ فى جمالك دوت كوم بعض النصائح الثمينة التى من شأنها الحفاظ على نضارة بشرتك، ولكي تعطي إلى وجهك الإشراقة اللازمة والدائمة من دون الحاجة لأن تستخدمي المكياج، فإن كل ما عليك فعله هو القيام بإحضار مكعب من الثلج ثم قومى بتمريره على بشرتك وهذا من شأنه أن يوفر عليك الوقت والمجهود ونتائجه رائعة وملموسة.

استعيدي نضارة بشرتك بمكعب ثلج

استعيدي نضارة بشرتك بمكعب ثلج

يجب عليك أن تقومى بوضع مكعب واحد من الثلج في قطعة من القماش تكون من القطن ونظيفة ثم قومى بتمريرها على وجهك بطريقة دائرية ولمدة 30 ثانية، ثم قومى بعدها بتجفيف وجهك جيداً وسوف تلاحظين خلال مدة زمنية قصيرة النضارة والحيوية على بشرتك.

التجميل والمكياج بالثلج

يمكنكِ الأن عزيزتى أن تقومي بتمرير مكعب من الثلج على بشرة الوجه قبل أن تقومى بإستخدام المكياج وذلك يساعدكِ فى الاحتفاظ بالمكياج لفترة طويلة، حيث أن الثلج يعمل على غلق مسام البشرة مما يساعد على التقليل من إمتصاص بشرتك للمكياج وبالتالى يدوم المكياج لفترة أطول.

أهمية الثلج في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة:

قبل أن تعرضي بشرتك إلى الشمس في فصل الصيف، ننصحك قبل أن تقومى بالخروج من المنزل أن تبللي منشفة صغيرة ثم ضعيها في ماء مثلج حتى تبرد تماماً، ثم ضعيها على بشرتك ولمدة 10 دقائق ثم قومى بعدها بوضع الكريم الواقي من أشعة الشمس، وهذه العملية تقوم بالتقليل من نسبة التعرق والمحافظة على رطوبة البشرة، وبالتالي فإنها تقوم بوقاية بشرتك من أشعة الصيف الضارّة.

2 thoughts on “استعيدي نضارة بشرتك بمكعب ثلج | إستعيدي نضارة بشرتك بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.