كيفية اختيار مكياج العيون المناسب للون بشرتك

كيفية اختيار مكياج العيون المناسب للون بشرتك. مما لا شك فيه أن ما يخطف الأبصار ويسحرها هى العيون المشرقة، سواء كانت تلك العيون ضيقة أو متباعدة عن بعضها البعض، لذلك فإننا فى جمالك دوت كوم ومن خلال القيام بمعرفة كيفية عمل مكياج العيون بطريقة صحيحة حتى تكونى قادرة على إبراز جمال عينيكى وتأسرين كل من ينظر إليها.

إن غالبية النساء يتبعن الموضة في المكياج والأمر لم يعد مقصوراً فقط على الأزياء، ولكن يجب على السيدات أن يعرفن بأن هناك بعض الألوان قد لا تكون مناسبة لجميع أنواع البشرات، لأن لكل بشرة درجاتها والألوان التى تتناسب معها دون غيرها، وفى هذا العام نجد بأن ألوان الصيف الدارجة هي الألوان النارية الصاخبة والفاقعة الجريئة.

 كيفية اختيار مكياج العيون المناسب للون بشرتك

كيفية اختيار مكياج العيون المناسب للون بشرتك

إن أشكال وألوان المكياج تختلف وتتنوع بما يتناسب مع لون البشرة وشكل الوجه لكل فتاة، وبالأخص عندما يتعلق الأمر بمكياج العيون وهذا النوع من المكياج يعتبر العنصر الأساسي في فن التجميل. كما أن هناك الكثير من الأشكال فى فن الرسم بالألوان وتطبيقها، فمثلاً:

إن البشرة السمراء نجد بأن المكياج البرونزي يليق بها بالإضافة إلى مكياج العيون الأزرق الفاتح وبالنسبة لأحمر الشفاه فإن اللون الأحمر الفاقع يكون متناسب معها أكثر من غيره. أما بالنسبة للبشرة البيضاء فنجد بأن لون الميك أب الفاتح مع لون أحمر شفاه يكون فاتح بلون الزهري أو الوردي يكون هو المناسب عن غيره.

مكياج عيون القطة عزيزتي حواء سيكون مناسباً جداً حتى تضيفي لعيونك الجمال والبريق بالإضافة إلى السحر الخاص الذى سوف تشعرين به عندك قيامك بعمل رسمة العين إلى خارج حدودها بلون أسود فاقع، بينما نجد بأن بعض الفتيات يفضلن مكياج العيون السموكي وهذا النوع من المكياج يبرز جمال العين بقوة وجرأة، في حين أن هناك آخريات يملن إلى تطبيق مكياج العيون محفوف بظلال الجفون ذو ألوان خفيفة تبدو أقرب إلى الطبيعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.