إستخدامات زيت الاطفال | استعمالات زيت الاطفال الجمالية للبشرة

إستخدامات زيت الاطفال عديدة حيث أن زيت الأطفال هو مفتاح جمال البشرة الجافة وذلك حسب ما ذكرت مجلة المرأة الألمانية فرويندين، وهو أن البشرة الجافة أو الحساسة تحتاج لمستحضرات عناية بالبشرة من نوع خاص والتى تتمكن من القيام بتهدئة الشد والتشققات وتقوم بإعادة البشرة نعومتها وملمسها المخملى مرة أخرى، وكلما كانت البشرة جافة كلما كانت تشققها سهلاً ويتكون بها جروح صغيرة ناتجة عن تلك التشققات .

إستخدامات زيت الاطفال

إستخدامات زيت الاطفال

زيوت العناية بالبشرة بالإضافة إلى الزيوت المخصصة للأطفال الصغار لديها التأثير القوى والخاص على البشرة الجافة حيث أنها لا تقوم فقط بإمداد البشرة بالمواد المرطبة، بل إنها أيضاً تساعد فى الحفاظ على توازن البشرة، وأضافت المجلة أيضاً بأن نوعيات الزيوت المخصصة للأطفال الصغار تمتاز بأنها زيوت لطيفة على البشرة وبالأخص للبشرة الجافة حيث أنها لا تتسبب فى تهيج البشرة أو إلتهاب البشرة .

لتحقيق أفضل تأثير للبشرة من خلال إستخدامك لزيوت الأطفال، ننصحك فى جمالك دوت كوم بأن تقومى بتدليك بشرتك جيداً وبصورة منتظمة حيث أن ذلك يعمل على حماية البشرة من الجفاف والحفاظ عليها أيضاً من المؤثرات الخارجية ومن ثم عدم تشققها والحفاظ على بشرتكِ ناعمة، يفضل وضع الزيت بعد الإستحمام مباشرة حيث تكون البشرة رطبة والمسامات مُفتحة فيكون تقبلها رائعاً لإمتصاص زيت الأطفال .

بعد التعرف على مدى تأثير زيوت الأطفال على جمال البشرة الجافة، هل ستقومين بإستخدامة أم لا، شاركينا برأيك وإعلمى جيداً بأن زيت الأطفال .. مفتاح جمال البشرة الجافة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.