أسرع طريقة لتنحيف البطن | أسرع طريقة لتخسيس البطن

أسرع طريقة لتنحيف البطن. الكرش هو تراكم النسيج الدهنى عند منطقة البطن مكونا عدة طبقات حيث أن الدهون تؤثر على صحة الإنسان وتؤدى إلى أمراض عديدة بالإضافة أنها تبطىء حركة جسم الإنسان , تعتبير مشكلة الكرش من المشكلات التى تزعج الكثير من الرجال والنساء والتى تسبب لهم إحراجا بسبب صعوبة الحركة وزيادة الوزن واتساع محيط الخصر بالإضافة أنها تعطى شكلا غير جذاب لذا هنالك وصفات طبيعية للتخلص من الكرش وليس لها آثار جانبية ومنها.

أسرع طريقة لتنحيف البطن

وصفات بالأعشاب تعد أسرع طريقة لتنحيف البطن

المكونات

كوب من الماء
ملعقة من الزعتر المخفف
ملعقة من إكليل الجبل
ملعقة من البابوج المجفف
وهذه الأعشاب تتوافر عند العطار

طريقة عمل الوصفة

يتم غلى الماء على نار حامية ثم يتم إضافة الأعشاب وتترك على النار حتى تغلى لمدة 20 دقيقة يشرب هذا المزيج على الريق
يوميا لمدة أسبوع مع الحذر فى شرب كوب واحد فقط يوميا.

وصفة القهوة

المكونات

3 معلاق كبيرة من القهوة
كوب من الماء الساخن

طريقة عمل الوصفة

يمزج القهوة مع الماء الساخن وقبل الإستعمال يتم تبليل منطقة البطن وبعدها يتم فرك البطن بالمزيج بحركات دائرية لمدة 10-15 دقيقة ثم يتم غسل منطقة البطن وتكررتلك الوصفة قبل الإستحمام لمدة شهرين للحصول على أفضل النتائج لنتحيف الكرش.

وصفة الليمون والعسل

المكونات

ماء ساخن
عصير ليمون
معلقة كبيرة من العسل

طريقة عمل الوصفة

يتم مزج الماءالساخن مع عصير الليمون والعسل مع بعضهم البعض حتى يصضبحوا مزيجا واحدا ويتم شرابه على الريق يوميا ويفضل قبل وجبة الفطار.

وصفة الشاى الأخضر والليمون

المكونات

كيس واحد من الشاى الأخضر
عصير الليمون
كوب من الماء الساخن
5أوراق من النعناع أو الريحان

طريقة عمل الوصفة

يتم وضع كيس الشاى الأخضر وعود الريحان فى الماء الساخن ويتم التحريك و يتم تركه لينقع لمدة 7-10 دقائق ويشرب من 3-4 مرات بعد الوجبات الرئيسية للحصول على أسرع طريقة لتنحيف البطن.

وصفة النعناع والزنجبيل الأخضر وقشر الرومان

المكونات

أوراق من النعناع الأخضر
كوب من الزنجبيل المغلى
قشر الرومان المطحون
ماء مغلي

طريقة عمل الوصفة

يتم مزج المكونات مع بعضهم البعض وتوضع فى الماء المغلى ثم يترك لمدة قليلة حتى يبرد ويشرب يوميا على الريق.

وصفة العسل والنعناع الأخضر والفلفل

 

المكونات

ملعقة كبيرة من ال الفلفل
ملعقة كبيرة من العسل
كوب من الماء الساخن

طريقة عمل الوصفة

تم مزج المكونات مع بعضهم البعض وتترك لمدة 5 دقائق حتى تقنع ويتم شرابه على الريق.

وصفة القرفة والعسل هي أسرع طريقة لتنحيف البطن

المكونات

ملعقة كبيرة من القرفة
كوب من الماء
ملعقة كبيرة من العسل

طريقة عمل الوصفة

يتم نقع القرفة مع الماء لمدة 5 دقائق ثم يضاف إليها العسل ويتم تحريكه حتى يصبح مزيجا واحدا ويشرب على الريق مرة وقبل النوم مرة ثانية للحصول على أفضل النتائج لتنحيف الكرش.

تنحيف الكرش بإستخدام التمارين الرياضية

تعد التمارين الرياضية من أسرع طريقة لتنحيف البطن وإزالته ولكن يجب المداومة بإستمرار على التمارين ومنها:

1- العمل على قيام بعض التمارين التى تزيد من نشاطك جسمك مما تؤدى حرق كميا كبيرة من السعرات الحرارية أيضا المداومة على المشى باستمرار حتى يضمن حرق كميات كبيرة من الدهون ويحافظ على صحة القلب.

2- العمل على القيام بتمارين قلبية حيث أنها تنشط عضلة القلب فيتم ضخ الدم أكثر وبالتى يتم حرق سعرات حرارية كبيرة ويتم ذلك من خلال تمارين السباحة والمشى ونط الحبل.

3- العمل على قيام تمارين تعمل على تقوية العضلات ومنها تمارين اليوجا التى تساعد على الإسترخاء وأيضا تمارين رفع الأثقال فهى تحسن وزن الجسم.

أفضل الأطعمة لتنحيف الكرش

هناك أطعمة تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك وتبعدك عن تكون الكرش وهناك أطعمة الإفراط فى تناولها يؤدى إلى تكون الكرش لذا عليكى الحرص.

الأطعمة التى تساعدك على تنحيف الكرش

تناول البروتينات فى كل وجبة حيث أنها تساعد على الحفاظ على توازن الجسم دون زيادة أو نقصان ولكى تتجنبى الإحساس المفرط بالجوع تناولى الطعام ببطء لتجنب ابتلاع الهواء حيث تناول الطعام بشكل سريع مع دخول الهواء يكون غازات وانتفاخ , تناولى مع الوجباب الرئيسية قطع من الفواكة الصغيرة.
قومى بشرب الماء بالليمون حيث أن الليمون يعتب مصدر لفيتامين C الذى يساعد على إنقاص الوزن. شرب الماء كثيرا يساعد على تنحيف اللكرش حيث أنه يستخدم فى عمل الرجيم لإنقاص الون وشرب الشاى أيضا مفيدا لتنحيف الكرش وإزالته. والبعد تماما عن شرب المواد التى تحتوى على الكافين مثل القهوة والكابتشينو وأيضا يجب التقلليل من شرب المشروبات الغازية والصودا لأنها تحتوى على سعرالت حرارية كبيرة تكون الدهون فى محيط البطن.
أكل الفواكة باستمرا وأفضلها الشمام والأناناس والبابايا حيث أن الشمام والأناناس والبابايا يحتوى على إنزيمات تساعدك فى تجحسين عملية الهضم .
من الأطعمة التى تساعد على تكون الكرش هى تناول الأطعمة الغنية بالسكريات حيث أن السعرات الحرارية الموجودة فى السكريات تعمل على تراكم الدهون فى البطن والكبد لذا يجب إستبدال الأطعمة الغنية بالسكريات والدهون بالفواكة والبعد تماما عن السكريات أو شرب العصائر الصحية بدون سكر وعدم تناول الأطعمة الجاهزة التى تحتوى على كميات كبيرة من الدهون والسعرات الحرارية التى تزيد من الكرش فإذا كنتى تحلمين بأسرع طريقة لتنحيف البطن عليكى اتباع تلك الوصفات وإعطاء أرائك لنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.