نصائح للتخلص من الكرش | نصائح لإزالة الكرش

نصائح للتخلص من الكرش. اليوم فى جمالك دوت كوم سوف نتحدث عن موضوع من أكثر وأهم الموضوعات التى تشغل بال الكثيرات ،ألا وهو الكرش والوزن الزائد وكيف يكون عائق لنا فى حياتنا بالإضافة إلى أضرار السمنة لذلك فإننا سوف نقدم لكى أهم وأفضل النصائح للتخلص من الكرش .

تكلمنا سابقا عن السمنة وأسبابها وكيف يمكن أن تكون وراثية أو إجتماعية والكثير من الأسباب الأخرى ولتفادى كل هذه الأسباب لابد لنا بأن نكون مهتمين جداً وأن نلتزم بكل النصائح التى سنقوم بعرضها عليكم فى الفقرة القادمة حتى تتمكنى فى النهاية للوصول إلى الوزن المثالي .

نصائح للتخلص من الكرش

نصائح للتخلص من الكرش

الأغذية الطبيعية

يجب أن يكون إعتمادك الكلى على الأغذية الحية والطبيعية والطازجة وأن تحاولى بقد المستطاع الإبتعاد عن الأغذية التى حُفظت لمدة طويلة أو التى تم طهيها بطريقة مُعقدة أو الأغذية الميتة التى سٌلبت منها عناصر الحياه مثل الفيتامينات والأملاح المعدنية .

تناول الماء

قال الله فى كتابه الكريم “وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ” لذلك حاولى بقدر الإمكان أن تُكثرى من تناول الماء قبل الأكل، كما يمكنكِ تناوله أيضاً أثناء وبعد الأكل حتى يقوم بتخفيف عصارة المعدة وتأخير عملية الهضم وبالتالى الشعور بالشبع .

الأرز والدقيق

تجنبى قدر الإمكان تناول الأرز المقشور والخبز المصنوع من الدقيق الأبيض والكعك والبسكويت والفطار والحلوى .

الفواكة والحضروات

قومى بتناول الكثير من الفواكة والخضروات وتناولى الفواكه بقشورها متى أمكنكى وذلك بالطبع بعد القيام بغسلها بطريقة صحيحة وصحية .

وجبة الإفطار

إياكى وأن تهملى وجبة الإفطار لأن وجبة الإفطار هى الوجبة الأساسية والرئيسية ولا يمكن الإستغناء عنها وقومى بمضغ الطعام جيداً وحاولى أن تُبقيها بالفم لأكبر مدة ممكنة .

 

1 تعليق

  • انا عاوزة حاجة اسرع من كدة انا عروسة وهتجوز بعد شهرين ولازم اخس ع الاقل 30 كيلو بجد انا محتارة اوي وجربت كبسولات ومقدرتش اكملها ياريت حد يفيدني بلييييييييييز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *