مقشرات الملح لترطيب ونعومة البشرة

مقشرات الملح لترطيب ونعومة البشرة. التقشير من أهم وأكثر الأشياء التى تحتاجها بشرتك من وقت لآخر للقيام بإزالة الجلد الميت والعمل على زيادة تدفق الدم إلى بشرتك وبمعدلات كبيرة، لذا فإن عملية التقشير تلك هى أفضل وسيلة للحصول على البشرة الصافية والنضرة والناعمة أيضاً في نفس الوقت.

جمالك دوت كوم تقدم لكم اليوم فى هذا المقال التالي بعض الخلطات الطبيعية التى يمكنكم الإستفادة منها وسوف نلخصها لكِ فى بعض النقاط المهمة ل مقشرات الملح لترطيب ونعومة البشرة:

مقشرات الملح لترطيب ونعومة البشرة

مقشرات الملح للحصول على بشرة رطبة وناعمة

 – مقشّر الملح والعسل للترطيب:

قومي بمزج نصف كوب من عسل النحل مع نفس الكمية من الملح البحري، وقومى بإستخدام هذا المزيج كمقشر للبشرة لتغذية الجلد وترطيبة، بالإضافة إلى تمتع البشرة بالنضارة والحيوية والصفاء.

– مقشّر الملح مع الزيوت العطريّة:

قومي بإضافة نصف كوب من الملح البحري والمقدار نفسه من عسل النحل الطبيعي بالإضافة إلى نوع من تلك الزيوت “الروزماري، اللافندر، الريحان، النعناع”.

إمزجي المكوّنات السالف ذكرها معاً وقومي بتطبيق مقدار ملعقة واحدة من هذا المزيج على بشرة وجهك، وذلك بعد القيام بتبليل بشرة وجهك خلال الإستحمام، وجرّبي أن تضيفي القليل من الماء إلى المتبقى من الخليط حتى يصبح أكثر سلاسة، وقومي بعدها بفرك جسمك به وبلطف. ثم قومي بغسل البشرة بالماء والصابون.

إن هذا المقشر مفيد جداً لبشرتك ويغذيها كما أنه يترك بشرتك معطّرة ومرطّبة.

إن مقشرات الملح تعتبر من أفضل الأنواع المستخدمة فى عمليات التقشير الخاصة بالبشرة، وذلك لأنها مستوحاة من الطبيعة وليس لها أي آثار جانبية.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *