طرق تفتيح البشرة السمراء | طرق تبيض البشرة السمراء

طرق تفتيح البشرة السمراء. إن معاناة ذوات البشرة الداكنة تزداد مع دخول فصل الصيف ويكون إختلاف ألوان البشرة عائداً إلى التفاوت فى نسبة الميلانين في خلايا الجلد، وبالتالى فإنه يحدّد درجة تصبّغها، لذا فإنه من الطبيعي أن يتساءلن الكثيرات من النساء عن طرق تفتيح البشرة السمراء.

طرق تفتيح البشرة السمراء

طرق تفتيح البشرة السمراء

تفتيح البشرة السمراء ضروري لذلك فيجب عليكى أولاُ إزالة البقع الصبغية، لذا فإننا ننصحك فى جمالك دوت كوم بأن تبدأي بعلاج تلك المناطق التي تعاني من فرط الدهون أو الزهم، من خلال القيام بإستخدام مستحضرات التقشير، المعروفة منذ القدم بفعاليّتها الكبيرة في مكافحة حبّ الشباب، ومن ثمّ القيام بإستخراج الرؤوس السوداء.من البشرة لذا فإننا ننصحك دوماً القيام بمراجعة طبيب بشرة مختص حتى يقوم بتحديد الأنسب لك.

على سبيل المثال، من الممكن القيام بإستخدام كريم صباحي والذى يحتوي على حمض الصفصاف الطبيعي لعملية التقشير، من ثم وضع واقٍ من الشمس أيضاً بعدها وال1ى يحتوي على عامل الوقاية العالي الذى يحمى بشرتك من أشعة الشمس. وفي المساء، يمكنك القيام بإستخدام كريم علاجي ومضادّ أيضاً للجراثيم، والذى يحتوي على مادة الزنك، وذلك من خلال القيام بتوزيعه بشكل موضعيّ على مواضع وأماكن الأكياس الدهنية الملتهبة بالبشرة، وتكون بالتناوب مع الكريم المقشّر الذى يكافح التصبّغ.

تُعدّ البشرة السمراء عرضة للضرر أكثر من غيرها، بالإضافة إلى إحتمالية الإصابة بالحروق وبشكل أسرع من المعتاد، إذا خضعت لتقنيّة تقشير قويّ جدّاً، حيث تصبح مثل الإسفنجة. لذلك، من المهمّ جدّاً أن يكون التعامل معها بلطف.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *