عصير البصل لزيادة كثافة الشعر وعلاج التساقط

عصير البصل لزيادة كثافة الشعر وعلاج التساقط, البصل معروف بفوائده الرائعه للشعر و يعود ذلك لأنه غني بمادة الكبريت التي تحسن الدورة الدموية. و البصل منه نوعان بصل أبيض و أحمر و هو يدخل في معظم الأكلات و السلطات لأنه غني بالبروتينات و الألياف المفيده للجسم و الشعر و يقي الجسم من كثير من الأمراض, وكما تحدثنا قبل ذلك في موقع جمالك دوت كوم عن وصفات لزيادة كثافة الشعر سنوضح الآن هذه الطريقة بالتفصيل .

وصفة البصل لزيادة كثافة الشعر | البصل لزيادة نمو الشعر وتكثيفة بشكل أسرع | فوائد البصل للشعر

يمكنك أستخدام البصل للشعر عن طريق وضع بصله مع في الخلاط الكهربائي لنحصل على العصير المطلوب و نفرك بها الشعر لمدة عشرين دقيقه يساعد هذا العصير على قتل الفطريات و يغذي الشعر من جذوره لأطرافه كما أنه يعالج الشعر التالف و يعطيه ملمس حريري و يعالج الخشونه و التجاعيد و ذلك لأنه يغذي البصيلات و ينشط الدوره الدمويه. كما أثبتت الدراسات أن عصير البصل يساعد على حل مشاكل القشره وإلتهاب فروة الرأس و علاج الشيب المبكر كما يفيد أيضا استخدام عصير البصل مرتين يوميا في علاج داء الثعلبه.

عصير البصل لزيادة كثافة الشعر وعلاج التساقط | البصل لزيادة نمو الشعر وتكثيفة بشكل أسرع

إهتمي عزيزتي بتلك الوصفا و نفذيها بطريقه دوريه و بعد شهر ستعرفين أهمية عصير البصل لزيادة كثافة الشعر وعلاج التساقط.

1-  إخلطي كميات متساويه من البصل و زيت الزيتون و دلكي شعرك بها لمدة 15 دقيقه ثم إغسلي شعرك جيدا و كرري هذه العمليه مرتين إسبوعيا و ستلاحظي الفرق بعد مده قصيره.

2- حضري عصير البصل بالطريقه السابق ذكرها و دلكي بها فروة الرأس مرتين في الأسبوع و ذلك سيساعد على زيادة كثافة الشعر و طوله كما سيزيد لمعتن الشعر و بريقه و نعومته.

3- كلنا نعلم جيدا فوائد زيت جوز الهند للشعر لذلك قومي بخلط كميات متساويه من عصير البصل و زيت جوز الهند و قومي بتدليك شعرك بتلك الخلطه لمدة عشرين دقيقه و كرريها مرتين أسبوعيا و ستكون النتائج رائعه فلا أحد ينكر أهمية عصير البصل لزيادة كثافة الشعر وعلاج التساقط.

4- العسل أيضا فوائده رائعه و يدخل في معظم ماسكات البشره و الشعر لذلك قومي بعد عصر البصله بخلط لب البصله مع ملعقتين شاي من العسل الأبيض و دلكي بها فروة الرأس و اتركيها ليله كامله أو ساعه على الأقل و كرري هذا مرتين أسبوعيا و ستبهرك النتائج.

5- وصفة البصل لزيادة كثافة الشعر إخلطي خمس ملاعق عسل النحل مع أربع ملاعق زيت زيتون و ربع كوب زيت جوز هند و و عصير بصله واحدهز دلكي بها شعرك جيدا وأتركيها لمده ليله أو ساعه واحده على الأقل.

6- ضعي بصله مقسمه قسمين مع فصين ثوم في كميه من الماء تناسب شعرك و ضعيها على النار و اتركيها تغلي حتى يصبح لون الماء أصفر ثم صفي الماء من البصل و الثوم وضعي في الماء ثلاث ملاعق سدر مطحون وملعقتين زيت زيتون و ملعقتين زيت خروع و دلكي بها فروة رأسك و اتركيها ليله كامله وإستمتعي ب وصفة البصل لزيادة كثافة الشعر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.