أي الإكسسوارات تبرز أناقتك وجمالك

الإكسسوارات تهم كل امرأه وسيدة في عالمنا ولكن السؤال هنا هل أي نوع أو أي تصميم للإكسسوارات يتماشى مع ملابسك وأناقتك .. دعينا نتتطرق إلى هذا الموضوع لتحددي بنفسك أي الأنواع تتناسبك معكي .

إليكي مجموعة من الإكسسوارات التي تجعلك تظهرين بشكل أكثر جمالاً:

– الذهب و الأحجار الكريمة:
المجوهرات وأدوات الزينة من الذهب وغيرها من أهم الإكسسوارات الأساسية للمرأة التي تحتاج إليها في غالب المناسبات في عالمها.

أي الإكسسوارات تبرز أناقتك وجمالك

فمثلا نجد الذهب الأصفر يتناسب مع الفساتين الحمراء والألوان الدافئة والذهب الأبيض يظهر جمالها مع الفساتين البيضاء والزرقاء وغيرها من الألوان الباردة، كما ويبدي الألماس تألقاً للفساتين ذات الألوان غير المبهجة كاللون المخملي وبذلك تصبحي أكثر جمالا في تناسق اكسسواراتك الخاصة في كل مناسبة عن الأخرى .

– اللؤلؤ و الخرز:
اللؤلؤ والخرز تتناسب مع فساتين النهار والملابس اليومية،وأيضا مع ثياب السهرات، ولابد أن يكون لون اللؤلؤ أن يختلف مع لون الفستان؛ لكي تظهر فيها الألوان، فاللآلئ ألوان مختلفة تتدرج من اللون الوردي إلى اللون الأسود.

– الأحزمة والأحذية والحقائب:
غالباً ما نجد للحقائب والأحذية والأحزمة مسحات متشابهة تقريباً، و إذا كنت ترتدين ملابس سادة ولا تحتوي على أية ألوان أخرى، فعليك أن تحملي حقيبة فاقعة تخطف وتلفت أنظار الناس من حولك، أما إن كانت ثيابك فاقعة فيفضل أن يكون حذاءك وحقيبتك لا يحتويان على ألوان وزخارف خرزية كثيرة.

– مشابك الشعر الكريستالية:
بدلاً من ارتداء الشرائط ومشابك الشعر البلاستيكية  قومي باستخدام دبابيس الشعر الكريستالية لكي تصبحي أكثر أناقة.

– النظارات الأنيقة:
المرأة التي تعاني من ضعف النظر .. لا تقلقي بهذا الشأن فستظهرين كالعباقرة عند ارتدائها للنظارة، فهناك بعض النظارات الأنيقة العصرية والتي تجعل مرتديها يبدو أكثر جاذبية، فبإمكانك اختيار الإطار الذي يطابق شكل عينيك ووجهك، واللون الذي يتناسب مع غالبية ثيابك.

– الأوشحة الملونة و والدبابيس المزخرفة:
بإمكانك أن تضيفي إلى ملابسك السادة طعم جديد عبر استخدامك للأوشحة والتي يمكن ربطها بطريقة مميزة لتندمج مع ثيابك، كما يمكنك أيضاً شبك بروش مزخرف على قميصك؛ لتضيفي عليها لوناً أو نكهة مميزة. قومي باختيار لون يندمج ويتناسب مع لون قميصك أو يتناقض معه.

شاركينا برأيك؟ وهل تعجبك هذه النوعية من الإكسسوارات أم لا؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.