أحدث 7 طرق لانقاص الوزن بفاعلية

أحدث 7 طرق لانقاص الوزن بفاعلية

تقوم النساء بتجربة الكثير من انظمة الرجيم المتعددة و ذلك للحصول على الجسم المثالى الذى هو امنية كل امرأة فى العالم .

و هذه عدة طرق جديدة لتحصلى على الرشاقة التى تتمنيها .

1 – الالتزام بثلاث وجبات فقط يوميا:

تناول الوجبات الخفيفة اثناء النهار بين الوجبات الاساسية يقلل من فرصة حرق الدهون و يجعلك لا تستمتعى بوجبة الغداء و ايضا يكسبك سعرات حرارية انتى لستى فى حاجة اليها .

2 – الشاى الاخضر هام جدا مع العديد من الاطعمة:

اذا قمتى  بتناول الشاي الأخضر مع الأطعمة الحارة التي تحتوي على الفلفل الأسود فذلك يساعد جسمك على امتصاص المواد المضادة للأكسدة، مما يساعد جسمك على حرق دهون اكثر ، و ايضا الجسم يقوم بامتصاص المواد المغذية من الشاى الاخضر اكثر بنسبة 130% .

3 – قومى باستخدام حاويات الطعام الملونة:

و تعتبر هذه النصيحة من اغرب النصائح التى يسديها اليكى علماء علم النفس و هى ان تقومى بتخزين الاطعمة فى الحاويات ذات اللون الاخضر و الاحمر و تقومى بوضع الخضروات و الفواكة بحاويات اللون الاخضر و الاطعمة الدسمى ذات السعرات العالية بحاويات اللون الاحمر فذلك يقلل نسبة استخدامك للمخزون الموجود فى حاويات اللون الاحمر بنسبة 40% حيث يجعلك اللون الاحمر تشعرين بان مافية خطر او ممنوع و بالتالى يقلل من استخدامك لما فية.

4 – حمية لمدة يومين لها مفعول السحر:

هل تعلمين ان اتباع رجيم لمدة يومين فقط تحدث معجزة فى وزنك حيث ان العلماء اثبتوا انك لو امتنعتى عن الكربوهيدرات لمدة يومين فقط مع استمرارك فى اتباع رجيم مناسب ستفقدين وزنك بشكل اسرع فقومى بإتباع هذه الحيلة مع مراعاة ان تأكلين الوجبات العادية بعد مرور اليومين .

5 – رياضة المشي لمحاربة شراهة الطعام:

قومى بالمشى يوميا لمدة ربع ساعة فذلك يحارب شراهتك فى تناول الطعام و الوجبات غير الصحية و ذلك اذا كنتى ترغبين فى خسارة الوزن بشدة و لا تنسى ات تحركين يديكى اثناء المشى فذلك يجعل الجسم يحرق الدهون اسرع .

6 – حيلة تناسق الألوان:

قومى بتقديم الطعام  على حسب لون الطبف المقدم بة الطعام فذلك يساعدك على اكل كمية اقل و بالتالى المحافظة على وزنك الحالى فمثلا قومى بتقديم السبانخ فى طبق ابيض او المكرونة بالصلصه فى طبق ازرق حتى تستهلكى كميات اقل من الطعام .

7 – حجم الأطباق شرط أساسي:

قد يظن بعض الناس ان حجم الطبق غير مهم اطلاقا و لكن اعلمى ان حجم الطبق يساعدك على فقد الوزن بشكل اسرع حيث اكدت الدراسات ان تناول الاطعمة الدسمى فى اطباق اصغر يساعد على تقليل الوزن فى حين انه يمكنك وضع الاطعمة الصحية فى اطباق متوسطه مثل اللحم و السمك و الدجاج ووضع الاطعمة الجانبية فى طبق صغير  ووضع السلطة فى طبق كبير ولا تقومى بوضع المزيد من الطعام الا عند الحاجة.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *